(باد جيرل)...لست سيئة ونحن معك م
Bad Girl
السلام عليك؛ أنا صاحبة مشكلة (باد جيرل)...لست سيئة ونحن معك، و باد جيرل....م والتي وردت بشأنها مشاركات عديدة ظهرت على صفحتكم استشارات مجانين تحت عنوان: مشاركات على مشكلة باد جيرل وأحب أن أشكركم على المجهود الذي تبذلونه لمساعدة الآخرين
وأحب أن أطلعكم على آخر التطورات التي حدثت لي بعد قراءتي لردكم على وجدت أنه لا حل لمشكلتي وفقدت الأمل وأصبحت حالتي النفسية سيئة جدا...
وفى يوم من الأيام دخلت إلى الشات وتعرفت على شاب عربي يكبرني بخمسة عشر عاما وتحدثنا حديثا عاديا ووجدت نفسي أعجب بشخصيته وبتفكيره وبدأت أعيد النظر في تصرفاتي وفي ما أقوم به وفي أثناء ذلك وجدتني أتعلق به واضطربت مشاعري وفى النهاية عرفت حقيقة تلك المشاعر التي هي في الأصل تقدير واحترام لا أكثر..
ثم حدث خلاف بيننا فامتنع عن الحديث معي وهنا ساءت حالتي مرة أخرى ولكني أخذت أفكر بجدية في الأمر وفى حياتي كلها ووجدت أني لست سيئة فأنا أمتلك أشياء كثيرة جيدة ولدى مميزات كثير وأني أستطيع القيام بأي عمل وأستطيع مواجهة أي شخص مع العلم بأني لم أكن أستطع ذلك في السابق.
كما وجدت أني لست مخطئة في الذي حدث من أخي فأنا لم أدرك ما يفعله، وأن ذلك حرام، وعندما علمت رفضت القيام بذلك الأمر مما كان يسبب لي المشاكل ولكني كنت أرفض أي أني لست المذنبة هنا ولكني لا أنكر أني ساهمت بجزء ضئيل ولكن كان ذلك بسبب جهلي وتغير الموقف عندما علمت الصواب.
أنا الآن والحمد لله أشعر أن لدى طاقة كبيرة جدا وأني أستطيع القيام بأي عمل..
لذا أحببت أن أطمئنكم على.
ولكن بقيت لدى مشكلة واحدة وهى أني صديقي مازال غاضبا منى لأني أنا التي أخطأت فيه وفى آخر إيميل له قال لي: ابقي راسليني وطمئنيني عليك...
وأنا الآن أطلب منكم نصيحتين:
الأولى بخصوص توجيه الطاقة التي لدي في الطريق الصحيح والأخرى هي كيف أكسب وده مرة أخرى مع العلم أني أكن له كل احترام وتقدير وذلك السائد في تعاملنا مع بعضنا البعض وليس شئ آخر
كما أني أرجع له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في التغير الذي حدث لى.
وأشكركم كثير وأعتذر عن الإطالة عليكم.
السلام عليكم.
16/6/2004

رد المستشار
الابنة الكريمة: أهلا بك مرة ومرة ومرات متعددة وندعو الله أن يبارك لك وأن ينعم عليك بمزيد من السلام والاستقرار النفسي. مشكلتك اليوم مشكلة جديدة فأنت تحادثينا عن علاقة عبر الشات، علاقة لا يشوبها حتى الآن أي شائبة، ورغم هذا فإن خبرتنا السابقة تؤكد على أن العلاقة عبر الشات تتطور بشكل أو بآخر لأنها تخلو من الضبط الاجتماعي ولقد تعرضنا لهذا الأمر في مشاكل كثيرة، ولن أردد هنا ما قلناه كثيراً في إجابات سابقة وإنما سأحيلك إلى عدد من العناوين على موقعنا مجانين نقطة كوم والتي ستشرح لك الأمر فانقري ما يلي من روابط:
الكيس الأحمر ، والكذب على النت
هل يوجد حب عن طريق النت
لا حب عن طريق النت : فقه الإنترنت
من النت إلى الجوال : عجائب الخليج العصري
حب سابق التجهيز : من النت إلى الجوال! مشاركة
حبيبة النت مسلمة!!!!!
في غياب العقل: من النت إلى التليفون
الحبُّ بين النت والقبيلة.
عذراء المشاعر ، وتود الرحيل عنه ، وعن ذاكرته
وسقطت في شراك العنكبوت : أختي مدمنة إنترنت ؟
عاشقة الأكشن : جريئة تبحث عن الحنان
والأولى بك أن تنشغلي عن هذا الأمر بتكوين شخصيتك، ويمكنك الاطلاع علي ملف صيف التطوع لتتعرفي علي ميولك وقدراتك وتلتحقي بعمل تطوعي أو تنموي يخدم بلدك ويصنع بين ربوعها الحياة.