تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف
تعليقات الأعضاء
العنوان: تعليق
التعليق:
fiogf49gjkf0d
أ.د رانيا نعم ذكر الله لإحسان بالوالدين وبذي القربى، لكنكِ أول ما تحدثتِ به هو إيجاد أرضية مشتركة بالرغم من السخط الواضح بين سطورها...
لا أدري لماذا لم تحثيها على إيجاد نفسها مثلا؟ أو البحث عن شريك حياة؟
فلعلها بعد ذلك تُجيد التواصل معهم بشكل أفضل لا أدري هل ستشعر هي اليوم ببصيص أمل أم بسخط أكبر؟
واسمحي لي أن أقول أن إيجاد الأرضية المشتركة ربما يعودُ بها للصفر في هذه اللحظة لستُ أحرضها على العقوق ولكنني أتحدث عن هذه اللحظة
أتمنى ردكِ أ. رانيا
أرسلت بواسطة: هاوية بتاريخ 29/08/2016 06:03:52
العنوان:

رد المستشار
التعليق: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الفاضلة الهاوية أشكر لكِ متابعتك لموقعنا, وأتمنى دوماً أن تكون مشاركاتك وتفاعلك وتعليقاتك بناءة ومثمرة لكل من يطلب الاستشارة
ورداً على ما تفضلتي به فإنه ليس من أهداف العلاج النفسي تقديم الحلول للعميل جاهزة ولكن مساندته ومساعدته من خلال طرح بعض البدائل التي تساعده في رؤية مشكلته من زوايا متعددة ومساندته ليكون قادر على اتخاذ القرار وتحمل عواقبه وثماره
وشاكرة ومقدرة تفاعلك الذي قد يفيد العميلة كأحد البدائل التي يمكن أن تستعين بها إن كان مناسب لها ولظروفها الاجتماعية...
ومنتظرة المزيد من تفاعلك الإيجابي
أرسلت بواسطة: د/رانيا الصاوي عبده بتاريخ 05/09/2016 01:26:49
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك
المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com