ضرب المؤخرة..!؟
السلام عليكم.. أنا فتاة في الخامسة عشر من العمر، مشكلتي إني أحب مشاهده الضرب على المؤخرة, وأحب أن يضربني زوجي هكذا.. لكن بحدود... مثل موافقتي على الأمر، عدم أذيتي..!
وأنا لا أقبل أن يهينني إنسان أياً كان..! ولا أسمح أن يقوم أحد بإذلالي, وأنا أعيش في أسرة تحبني جداً والحمد لله جداً, ومن قبل عائلتي لم أتعرض للضرب أبداً, و لا أسمح أبداً أن يضربني أحد سوى زوجي المستقبلي بحدود ما ذكرت سابقاً..!
مع العلم إني أحب مشاهدة فيديوهات ضرب على المؤخرة, ولكن بين رجل وامرأة فقط, أي لا أحبها بين فتاتتين..!
فهل هذا مرض أم طبيعي..!؟
أرجو الرد السريع.. وشكراً
3/8/2016

رد المستشار
الابنة الفاضلة "00000" أهلا وسهلا بك على مجانين ... لا توجد مشكلة في هذا الأمر الذي تعرضين فاستخدام التربيت أو الضرب الخفيف إلى المتوسط على المؤخرة مثيرا جنسيا سواء كان ذلك بالتخيل أو الواقع ممارسة غير نادرة خاصة هذه الأيام. ... لا مانع أن تكون موجودة لكن بشرط ألا تبقى المسيطرة أو الوحيدة بمعنى أن تكوني قادرة على الاستجابة للمداعبات والملاطفات الجنسية الأخرى من شريكك.
كل ما أود أن تفعليه الآن ليتحقق ذلك هو التوقف عن الاسترجاز المصحوب بفيديوهات صفع المؤخرة أو جلد المؤخرة، ولا أقول كل الاسترجاز فتلك مرحلة أخرى... توقفي الآن تماما عن متابعة أي من المواد الجنسية الفيلمية أي فيديوهات الجنس أيا كانت الأنواع، وحاولي استخدام خيالك أنت كأنثى ... أثناء تحيلاتك الجنسية المعتادة.
غالبا بعد الدخول في علاقة طبيعية .... أي بعد 10 سنوات في المتوسط (المعتاد في مجتمعاتنا) ستسير الأمور بشكل طبيعي ما دمت أصبحت تستجيبين جنسيا بشكل طبيعي وهذا هو المعتاد في النساء، وربما يوما استطعت جعل شريكك يكتشفها أو حتى كانت علاقتكما من القوة بحيث يجعل ضرب المؤخرة جزءًا من التحضير الجنسي لك ...
وما دام الأمر بحدود ذلك فإنه لا مشكلة تقريبا ستواجهك ... فقط اطمئني ونفذي ما نصحنا به.