على سرير عنوانه الشرف : إناث تدمى في شرف !
من جديد....
أعود أحادثك من جديد عن فقدان الأمل، فما العمل.
ما زلت أقدس لحظات الحياة, وأؤمن بأن ثمة غد سيطرق الباب، وإن كنت سأغرقه بالعتاب، لكن تعاجلني عثرات فتغرقني ببحر الذكريات، وسياط الألم تعلو وتعلو وتعلو فوق جسد أوهنته الضربات، ولا أدري كيف لي أن أحمل كل تلك الموبقات، بين الجنبات، ترقد منذ سنوات، تصحو وتعصف كموجات أحدثك عن ماضٍ أنا أسيرته، وعن سجن تعلوا جدرانه، وأحيا وأموت بين أعماقه، وأشتهي فراقه.
كل محاولة باءت بالفشل يا صديقي، لعل أثواب الحياة لا تليق بي، لعل أنفاس البحر لا تجد طريقي، لعل دمعات المطر لا تحبذ نافذتي، فلا ربيع قادم إنما شتاء قائم، وطريق مظلم في مؤخرته النهاية، قبر ينهي هذا القدر. عُدت طبيباً، وشَكوت هموماً. قلت له: أحيا بين المقابر، وأعشق تلك الحفائر، ولِتُورٍق الحُقول يوم مماتي ولتزف البشائر، فليقي جثماني بين موجات بحر هادر، فليقتلع قلبي الحائر، وينهي حظي العاثر، ويصمت قلمي فعذاب قلبي أحاله لثائر لا يرضي العيش بين القطيع السائر، يريد حياة بحرية طائر بين الغمام سائر، وبين عنان السما قائم، وبين ليلة وضحاها أمسى شاعر.
أعيًيت الطبيب، جًربت الكثير من الدواء، لكن الداء يأبى أن يفارقني ويكيل لي العياء. فأين الشفاء؟
valdoxan 25mg وsolix 60 mg ما كتبه لي الطبيب
3/11/2016

رد المستشار
الفاضلة "لمى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على الثقة؛
تأخر مستشارك د. قاسم كسروان في الرد على متابعتك هذه، ويبدو منشغلا هذه الأيام عن مجانين واستشارات مجانين، ووجدت لدي حين قرأت متابعتك ما يجب أن يقال:
1- لا غبار على ما تتناولين من عقاقير لكن من المستبعد أنها أو أي عقاقير ستحل مشكلاتك أو تشفي عذاباتك يا "لمى".
2- لابد لعلاج حالة كحالتك من علاج كلامي وعلاج سلوكي يساعدك على اجتياز مرحلة اجترار الألم.
3- جميل أن نتسامى على جراحنا وأن نبدع أدبا أو فنا أيا كان الفن لكن ليس جميلا أن نترك حياتنا فريسة للشقاء لأننا أدمنا البكاء.
4- عليك أن تسألي طبيبك عن إمكانية تلقيك لعلاج معرفي سلوكي أو علاج بين شخصي ولا تركني فقط للعقاقير مهما كان الاكتئاب.
أهلا وسهلا بك وفي انتظار إبداعاتك من هنا، ومتابعتك من هنا أو من أسفل الاستشارة.