طظ ! م1
مشكلتي والموقع!
أنا باعت مشكلة داخلة في شهرين لحد دلوقتي وكل يوم بخش عالموقع وبلاقي ردود على مشكلات كتير وبدور على مشكلتي اللي بعتها مش لاقيها.
ياريت تفهموني هيتم الرد متى ولا مش هيتم الرد أساساً.
8/11/2016

رد المستشار
الابن الفاضل "شخص" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك.
ظهر الرد على استشارتك بعد 5 أيام من إرسالك هذه الإفادة...., ارجو أن تكون قد وجدت عاقبة الصبر خيرا وأن تستطيع تنفيذ ما نصحتك به مجيبتك أ. أميرة بدران، حين وصلت هذه الإفادة منك كان فعلا مر 4 أسابيع على إرسال رسالتك التي تتعلق بالحب.... أي أننا مجانين كنا فعلا متأخرين في الرد عليك مع أن مستشارتك الرائعة أ. أميرة بدران كانت قد أجابت... ولذلك ودون الدخول في تفاصيل التحرير والعرض... قررت أن أكاافئ صبرك بالتعقيب على موضوعك.
أحسنت مجيبتك ولم تترك لي إلا أن أتساءل ماذا عن تفاعلك مع ردها الأول عليك؟ ماذا عن علاقتك بصورتك التي تبدو بها أمام الناس وتحديدا ذلك البروز في الفكين الفليين الذي كنت تتعذب به؟ أليس مهما يا "إسلام" أو "No name" أو "شخص" وحتى لو المشكلة الآن حب أليس مهما أن تبين لنا هل ما زلت تعيش بنفس عقلية إسلام صاحب هذه الملاحظة: "أنا بكلم بنات بس بيتعاملوا معايا عادي مش بالمستوى التعامل مع أصحابي اللي حكيت عليهم ويمكن ده اللي سبب المشكلة، والمشكلة مش بنت النهاردة لأ، الموضوع بدأ من إعدادي أحس بيه، أو على الأرجح لما بقيت وحش :D"
أخيرا وفي كلمتين إذا عاودتك الفتاة فيفضل أن تكون جاهزا بقراءة جيدة عن اضطرابات الشخصية خاصة اضطراب الشخصية الحدية، وأن تشرط موافقتك على عودة علاقتكما واستمرارها بأن تقبل هي وتنتظم وتستمر في علاج نفسي كلامي بالأساس وربما عقاري..... تابعنا بالتطورات على ألا تهمل شيئا مما يخص ما أرسلت من قبل، وأهلا وسهلا بك دائما.