أحب أن تتعرى زوجتي أمام الناس
عندي هذا الهاجس...
أحب أن تتعرى زوجتي أمام أي رجل غريب.. وأن يداعب جسمها...
فعلت ذلك عدة مرات في السيارة.. فكنت أدعو أي راكب في الطريق، وأجلسه جانبن، أي زوجتي في الوسط، وأتحسس جسمها وأكشفها أمامه... وأحيانا أرسل صورها على النت متعرية ولكن أخفي وجهها...
هي تحبني جدا.. وتقبل نتيجة إصراري الشديد...
حاولت كثيرا أن أتخلى عن هذه العادة...
فكرت مؤخرا أن أعرضها على طبيب نسائي كي تتكشف أمامه وتشكو لها من فرجها وثدييها كي تتعرى له أمامي...
على الأقل في العيادة يكون الأمر مبررا إلى حد ما... فهل في ذلك عيب؟
علما أنها تعارض معظم طلباتي...
وعندما أمارس معها لا أشعر بالنشوة إلا إذا تخيلتها متعرية أمام رجل آخر وأطلب منها أن تحكي لي كيف تمارس معه.. بالخيال طبعا
2/12/2016

رد المستشار
الأخ الفاضل "جمال" أهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك.
تكررت الاستشارة بشأن عرض الزوجة على الآخرين وبالدرجات المختلفة ومن الفئات المختلفة، لكن الحقيقة أنك الأكثر إبداعا في خيالاتك وحيلك .... ولعل كثيرين من عارضي الزوجات يستفيد بفكرة طبيب النساء تلك ... ولعل بعضهم يصور المشاهد ويرفعها على الإنترنت من أجل نشر ثقافة عرض الزوجات.
السلوك أنت تحبه وزوجتك - علما أنها تعارض معظم طلباتك...- لا تمانع في النهاية لأنها تحبك... إذن ما الذي يقلقك ويدفعك للبحث عن رخصة نفسية بعرض الزوجة على الرجل الآخر؟ .... للأسف لا توجد رخصة لذلك ولا مرض نفسي يجعلك معذورا في تفريطك في ما كان يسميه العرب شرفا !
لعلك تستفيد من تجارب صاحبي الأسئلة المشابهة:
حابب تعرضها ؟ مراتك وأنت حر وهي حرة ! م
يثيرني أن يعاشر زوجتي آخر ! ثقافة البورنو !
التلذذ بأنني ديوث ! زوجتي مع الآخر!
ديوث على زوجتي: لست مريضا فنقول بالشفا !
زوجتي بين يدي المهندس !
أحب أن تتعرى زوجتي للناس !
أريد رجلا لزوجتي
زوجتي: يثيرني تخيلها مع الآخر!
زوجتي على حُجْرِ صديقي!
التعليق:
أختلف معد. وائل في أن هذا ليس مرضاً، ربما كان كذلك ولكن لم يتم دراسته لعدم أهميته في الدول الأجنبية حيث من العادي أن تلبس النساء الملابس المغرية، لكن ببحث سريع على النت وجدت أن هذه الممارسة معروفة بإسم Candaulsim ولم أجد ترجمة دقيقة لها
لكن من الممكن تسميتها التقندل لم أجد دراسة تشرح أسبابها ودوافعها أو كيفية العلاج منها لكن ربما كانت فرصة جيدة للمتخصصين لدراستها خصوصا في الدول العربية حيث تكون هذه الممارسة غير طبيعية أو غير مرغوبة