كثرة الاحتلام
في البداية أود أن أشكر حضراتكم على هذا الموقع وعلى الجهد المبذول من سيادتكم لحل مشاكلنا وأنا دائم ومتابع لكم من فترة طويلة
أنا أعاني من مشكلتين والحقيقة زهقت جداً بسببهم
ا- كثرة الاحتلام بطريقة مبالغ فيها جدا لدرجة أني لو أكلت زبادي أو شربت لبن ليلاً بيحدث الاحتلام والله حقيقة دون مبالغة أو كذب وأنا لا أشاهد أي أفلام لا جنسية ولا غيره إلا قليلاً جداً عشان أكون صريح بخلص شغل ويدوب أقعد شوية وأنام عشان بصحى بدري ويوم لو اتفرجت بيبقى كل فترة طويلة
2- المشكلة الثانية أني بيجي علي فترات من كثر الاحتلام فبمارس العادة السرية بالنسبة لي مش دي المشكلة لأن لو حبيت أبطلها هقدر إن شاء الله
المشكلة بقى إن لو عملتها مرتين ورا بعض والله العظيم بتعب وبفضل عيان في السرير أسبوع جربت مرة تانية بعدها بفترة طويلة برضو فضلت قاعد في السرير وتعبان والله ما أكدب فأنا داخل على جواز والموضوع دا قلقني جداً
أرجو الرد
27/12/2016

رد المستشار
المتصفح الفاضل "أحمد" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على الثقة، مبدئياً اطمئن وتوكل على الله وأتمم إجراءات زواجك.
كثرة الاحتلام ليست مشكلة من وجهة النظر العلمية، ولا تسبب أعراض إنهاك، قد تكون مشكلة للموسوسين الذين يضطرون للاغتسال يومياً احتياطياً (يمكن احتلم ولم يأخذ باله)... وغالباً لا تكون المشكلة هي كثرة الاحتلام وإنما كثرة الشك في حدوث الاحتلام ... هذا بعيد عنك.
كلامك عن العادة السرية التي تفعلها على فترات (لكي تقلل الاحتلام كما فهمنا)... والتي أنت تضعها ما تزال تحت السيطرة ... واثقاً ! وكلامك عن ممارستها مضاعفة (أي مرتين متتاليتين ومن عندي ثلاث مرات! أحياناً)... وتأثير ذلك عليك يقعدك أسبوعاً طريح التخت بالشامي والسرير بالمصري هذا الكلام أضحكني ! وأبكاني !
أنت قلق من كثرة الاحتلام الذي يعتبر ظاهرة طبيعية وإن لم تفهم آليات حدوثها علمياً بشكل واضح وأنت ترى أن كثرة خروج السائل المنوي أثناء الاحتلام أمر مقلق، ثم أنت حين تمارس الاستمناء لا ترى غضاضة في الاستمناء وراء الاستمناء وهي ممارسة تشير إلى الرغبة في تعظيم المتعة ... وتمثل مزلقة إلى الإدمان على الاستمناء القهري ... ومن وجهة نظرك لا توجد مشكلة في ذلك فهو تحت السيطرة كما تقول أنت!
علمياً أيضاً ليس هناك ما يشير إلى أثر فوري مقعد كالذي تصفه لا للاستمناء المفرد ولا المضاعف ولا حتى الأكثر.... وإن حدث فلساعات بعد الإفراط الشديد ويزول أما أسبوع كما تقول فأمر راجع لقلقك فيما يبدو لقلقك الأول على ما يضيع في الاحتلام !! أليس هذا مضحكا ؟ خاصة وأنت تحمل في خلفية عقلك أن هذا يعني أني سأعاشر زوجتي مرتين وأنام أسبوعاً في الفراش !
صحيح أن سنك الآن 30 عاما وأنت ناشط جنسياًغالبا منذ زمن لم تحدده ... على الأقل كل فترة تطالع آخر أفلام نجوم البورنو ومدة قليلة ... كما تقول ... وليس واضحاً كم مرة كنت تستمني خلال المشاهدة ؟ ... لكنك بغض النظر عن كل ما مضى ما تزال في عنفوان الشباب ! والطبيعي أن الشاب ناشط جنسياً من البلوغ بدرجات متفاوتة فلا تقلق.
برغم كل ذلك من فضلك توقف الآن عن كل هذه الممارسات وحاول اكتشاف جوانب أخرى في حياتك غير الجنس حبذا لو مع التي تنوي الدخول على زواجها ... واترك الاحتلام فلا شأن لك به.