مثلي يختفي خلف جدران الزواج م3
مش عارف
عزيزي د .وائل أرسلت إليك منذ أيام قليلة رويت لك ما أنا فيه واليوم أبعت متابعه معرفية بسيطة تتلخص في. بعيد عن مشكلتي الخاصة بي. نتركها قليلاً .
وأقول أعرفك بزوجتي كزوجة هل هي طبيعية مثل أي امرأة أسرد لك من هي. هي زوجه متربية ومربية وتحافظ على أولادي وتهتم بهم وبتربيتهم ومذاكرتهم ولكن لا تهتم بي؟ امرأة متوسطه الجمال وهذا لا يضعف قدرها عندي اهتماماتها بي لا تتعدي 5% من حياتنا كل موضوع نتكلم فيه نتخانق كتير 20 سنه جواز ولا تريد أن تطبع بطبعي أبداً لا تريحني أبداً في رد ولا تصالحني أبداً أن زعلنا سوا أبداً أنا أبداً دائماً الصلح لتسير الحياة علاقتي الجنسية معها تكون معي في الجماع كالغانية أحياناً وكثير وبعد الجماع تغضب وتزعل عشان حتغتسل من الجماع
والجو بارد تكره طلب الجماع وتنفخ أووف وعندما ترضى تكون معي منتشية وسعيدة وفي قمة شهوتها معرفش شي غريب؟ مفيش مره طلبتها إلا ولازم أكلمها على آسف أوي نضافتها الشخصية يا دكتور أماكنها الحساسة وكل جسدها لا تقوم بنزع الشعر إلا إذا كلمتها مرة و2 و3 شي مزعج وكل ما أُقارن بينها وبين امرأة أخرى أُلاقي فرق كتير أزاي الآخرين من بره معاك لكنهم شكلهم يريح وزي الفل من الآخر أخواتها غير متعلمين مثلها وفرق السما من العما.
هذه زوجتي اهتمام مفيش نضافة خاصة بالعافية وده شي يقزز طبعاً الرجل من زوجته كثيراً. حتى نظافة خارجية قليل لبس في البيت يحبط أنظر إليها دائماً وأقارن مع الآخرين بتعب جداً طب أعمل إيه لدرجة أني بكلمها كتير وأقولها مبتناميش جني وعايشين طب اقعدي نضيفة وكويسة البسي نضيف أي لبس ونظافتك الشخصية بتكلفك قروش وأنت في البيت تنفخ يووووه
مش نخلص الكلام ده ما بتزهقش منه لا والله زهقت. أولي بالله عليك أتعامل معاها أزاي ده؟ ناشز بكل مقاييس النشوز والله علتها أكبر من علتي .كل ده يا دكتور مع حالتي ده أعمل. الخلاصة أنا مش بحكي عشان أحلل لنفسي أي حاجه أبداً بل لأروي ما أنا فيه واحد غير كان…… ..
حكم القدر أعمل أيه أطلقها طب وعيالي ؟؟ أتجوز طب منين وأزاي؟؟
شكراً زهقتك.
6/2/2017

رد المستشار
طبعاً ما لم أسمع زوجتك لا أستطيع اتخاذ حكم نهائي بشأنها.... لكنني إن صح ما وصل منك...... فأنت مسكين وعليك أن تبدأ البحث فعلاً عن وظيفة خارج البلاد تزيد دخلك وتمكنك من الحصول على الزوجة الأخرى.... وقد اتفقنا أنك ستبلغ زوجتك الحالية بذلك أي باعتزامك الزواج على سنة الله ورسوله من أخرى قبل السفر وكن مستعداً لتحمل رد فعلها أيا كان.
أما بالنسبة لتلك الأخرى المفترضة فلاً أظنها ستكون موجودة بسهولة خاصة أنك لابد أن تحسن اختيارها كي لا تفسد حياتك، وعليك قبل العقد عليها أن تخبرها بحقيقة مشكلتك مع زوجتك وأهمية الجنس المفرطة بالنسبة لك بعد الزواج لأنك تعالج من ميول مثلية مرفوضة بالنسبة لك...... وفي جميع الأحوال عليك توقع الكثير من المشكلات فلا زواج ثانٍ دون مشكلات إلا ما ندر، وعليك أن تكون مدركاً لذلك قبل الإقدام على أي خطوة في هذا الاتجاه.
كنت أتمنى حقيقة أن أعطيك متابعة وطريق عمل أكثر سهولة وإشراقاً...... لكنني للأسف لا توجد لدي أي معطيات تنبؤ بإمكانية ذلك إلا أنك تنوي التعفف بهذا الطريق والله يوفقك.... وييسر لك طرق الخير جميعاً..... أهلاً بك وتابعنا بالتطورات .