Masturbation
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
أحب أن أبدأ بمدح هذا الموقع وتعاونكم مع أخوتي (المشتركات) وإدخال الطمأنينة لقلوبهم. أعتذر مسبقاً على الأخطاء الإملائية والنحوية التي ستجدونها في رسالتي,فلغتي العربية ضعيفة بعض الشيء. أنا لا أدري ما الحافز الذي دفعني لكتابة هذه الرسالة, لعله يأسي أو شعوري الحاد بالذنب مما فعلته, أو يمكن أن يكون حاجتي للطمأنينة من مختص ويمكن أن يكون بالسببين.
درست في مدارس أجنبية لذا نمط حياتي يميل للغرب بعض الشيء ولكن لا أتمادى مع الجنس الآخر! بدأ موضوع العادة السرية عندي عندما بالصدفة عثرت على أحد المواقع المحرمة ولكن من خجلي وصغر سني في ذلك الوقت لم أشأ أن أكمل هذا المشوار (كنت 12) ولكن يمكن أن تقول أنه بسبب هذا أيقظت الشهوة الجنسية عندي ,ولم أكن بالغة حينها
(لست متأكدة إذا كانت الكلمة صحيحة ولكن ما أعنيه أني بدأت بالإحساس بالSexual arousal)! .
لذا عندما بدأت الدورة الشهرية عندي تضاعف الشعور ولأختصر عليكم, اتبعت العادة السرية لمدة شهر ولكن لم أدخل شيء
(أمي لم تعلمني أي شيء عن أعضائي التناسلية حتى لم تخبرني عن الحيض! لذا بالطبع عندما بدأت بكيت لها مستنجدة) الغريب أن علاقتي بأمي قوية ولكن لا أعلم لماذا أخفت عني موضوع كهذا. لذا بدأت رحلتي في استكشاف ما يمكن أن يفعله جسمي وما الذي سيحدث إذا فعلت هذا وذاك.
ولكن توقفت عندما حصل حادث وأدى لخروج دم من فرجي (لم يكن بالفعل حادث بل فقط كنت أنزلق من على إحدى ألعاب المياه وكانت مرتفعة لذا من المفترض أن أغلق قدمي لتفادي أي أضرار لكني لم أفعل هذا ورحبت بضغط المياه العالي وهذا أدى لخروج دم في ذلك اليوم ولكني لم أكن أعرف ما هو غشاء البكارة)
بدأت العادة مرة ثانية عند بلوغي سن ال16, وكنت قد بدأت بإدخال أصبعي, وبالفعل خرج من دم كثير (عليَّ أن أذكر أني ألعب الرياضة باستمرار وكان يخرج مني دم ولكن لم أنتبه افترضت أنه دم الحيض مع أنه ليس وقته, وحصل كذا حادث من قبل عند ركوبي الخيل) لكني لم أعلم كل هذا الوقت أني كنت أؤذي بكارتي لالا عما قريب عندما علمت بها, ولكن فات الأوان لأني متأكدة تأكيد تام أنها أفضيت بالكامل حيث عند إدخال اثنين من أصابعي لا يخرج دم. أنا أعلم أنه لا نفع من الشعور بالذنب وأسال الله أن يغفر لي ويسترني ولكن هل أنا عذراء؟
أنا كنت عذراء الفكر والعلم في هذه الأمور (حتى مع أني تربيت على أسس الغرب لم أعلم بها لأنهم لا يكترثون بها) هل للعذرية شيء من البكارة ؟ أي هل أعتبر عذراء أم أني شوهت شرفي بنفسي؟ أنا الآن 17 وأشرفت على الجامعة وبعدها بالطبع زواج ولكن ماذا أقول لزوجي المستقبلي ؟ أنا الآن متحجبة وأحاول الابتعاد عن العادات السيئة وأن أكون مسلمة ليس بالكلمة فقط. ألوم نفسي لأني استسلمت وما كان يجب أن أفعل هذا, لقد توقفت عنها ولكن السؤال "هل أنا شريفة؟هل أنا بكر؟ هل أنا عذراء؟" يطاردني أينما ذهبت بعقلي. لكن هل تقاس عذرية المرأة بالبكارة؟ أم بماذا؟
أطلت عليكم وأنا آسفة لذلك لكن أرجوكم جاوبوني, هل أنا عذراء؟؟؟؟
شكراً لما ستقولونه والوقت الذي تبرعتم به لقراءة مشكلتي ومأساتي.
5/4/2017

رد المستشار
أيتها السائلة الكريمة نشكر لك ثقتك في الموقع، ونتمنى أن نفيدك.
من المؤسف ألاَّ تكون أمك مصدر معلوماتك ولكن حتى أفضل الأمهات في مجتمعنا خجولات وقد لا يتواتر لأذهانهن أن بناتهن كبرن وقد يكن نهباً لتجارب بعينها.
أولاً يجب أن تعرفي أن غشاء البكارة ممكن أن يكون سميكاً صعب الاختراق على الأزواج أنفسهم أو رقيقاً لدرجة أن يتمزق من لا شيء. تمزق هذا الغشاء لا ينتج دماً بالضرورة.
استشارتك تضمنت أنك نشيطة جداً؛ سباحة وركوب خيل وعادة سرية وفي نهايتها تجزمين وتقولين بأنك متأكدة من تمزق الغشاء ثم تعودي لتسألي "هل أنا شريفة؟ هل أنا بكر؟ هل أنا عذراء؟" وبماذا تقاس العذرية؟ ويخيل إليك أن أسئلتك فلسفية بعض الشيء
لكني سألخص كلامي لك طبياً وفلسفياً كالآتي:
1-عليك أن تكوني متأكدة حقاً من موضوع "الغشاء". أوصيك بالذهاب إلى طبيبة النساء. إذا استمرت معاناتك بعد النتائج الطيبة بإذن الله فذلك مدعاة لرؤية الطبيب النفسي بسبب وجود ما نسميه وسواس البكارة.
2-يعرف القاموس البكر كالتالي:الرجل أو المرأة التي لم تتزوج (لا يوجد اتصال جنسي مع شريك) وأيضاً البِكْرُ العذراء والجمع أَبْكارٌ والمصدر البَكَارةُ و البِكْرُ أيضاً المرأة التي ولدت بطناً واحداً وبكرها ولدها. العذرية تحمل نفس المعنى إذاً وقد يستخدم الناس الكلمات بشكل خاطئ قد يهدف أغراضاً اجتماعية مختلفة لا مكان لذكرها هنا.
3-حاولي ألا تخلطي المفاهيم بعضها ببعض، فالشرف والطهارة مفهومان واسعان وساميان لا يستدل عليهما بنقاط الدم التي تظهر بدون ميعاد وإنما بالسلوك والمواقف. وحدك أنت تستطيعين الإجابة عن سؤال: هل أنا شريفة؟
4-تمسكي بالتزامك الديني دون تطرف ومن دون أن يكون ذلك مجرد رد فعل غير واع على أزمتك مع الغشاء. كوني مسلمة على مستوى العقل والروح أولاً.
5-أدعوك للقراءة بنهم عن جهازك التناسلي وتثقيف نفسك جنسياً.
يمكنك مطالعة الروابط التالية للاستزادة وتثقيف نفسك:
لعب ابن الخال وألف احتمال
العادة السرية وكابوس العذرية
وسواس الغشاء وسواس البكارة القهري
وفقك الله وتابعينا بأخبارك.