سؤال؟
السادة القائمون على الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل خير عما تقدمونه لكل المسلمين في كل مكان؟
أرجو أن تساعدونني في معرفة إجابة على أسئلة تدور بخلدي ألا وهى:
1؟ طول القضيب:
ماهو الطول المناسب والمثالي؟ عنى أنا فهو (14) سم؟ أنا أشك في أن هذا طبيعي؟؟ حتى إن كان الطول طبيعيا فأنا أريده أن يكون أكبر من هذا فهل هناك سبيل لهذا (غير الجراحة)؟ وهل هذا ضروري أم لا ؟ وهل هناك سن معين يقف بعدها زيادة الطول؟ أم أنه يزيد تلقائيا مع مرور الزمن؟ وهل تؤدى ممارسة الجنس في الزواج إلى زيادة في الطول؟
2؟ أعلم أن إتيان المرأة في دبرها حرام؟
أنا على وشك الزواج وأريد أن أعرف هل يمكنني؟. إذا كانت امرأتي في الحيض؟ أن أستمتع بالأرداف؟ ليس فتحة الشرج؟ عذرا على الألفاظ؟ بمعنى ألا يتم إيلاج العضو الذكرى في فتحة الشرج؟ إنما احتكاكه؟ تمريره بين الردفين؟
7/8/2004

رد المستشار
صديقي
إن طول القضيب ليس هو ما يسبب المتعة للمرأة وعلى أي حال فإن طول قناة المهبل عند المرأة تتراوح ما بين 8 و 10 سنتيمتر...
وبالتالي فإن الحجم الطبيعي هو عشرة سنتيمترات في المتوسط ومحيطه المتوسط يكون في حدود خمسة سنتيمترات..
وبالتالي فأنت تتمتع بحجم قضيب فوق المتوسط... لماذا إذا تريد زيادته ؟؟؟
إذا زاد كثيرا فلن يستعمل وسوف يقلل من استمتاعك واستمتاع زوجتك....
غالبا ما يتوقف النمو عند حد معين في العشرينات من العمر والسبيل إلى زيادة الحجم بدون جراحة هو أن تقدم على ما قد يفقدك القدرة على الانتصاب.. فالانتصاب يحدث لأن الدم يندفع في القضيب ويملأ حجراته الإسفنجية أو الكهفية وبالتالي إذا زاد الحجم كثيرا عما أنت مخلوق به أو مولود به فيجب إجراء تعديلات في ضغط الدم و الدورة الدموية لكي تحافظ على نفس الانتصاب...
وأعتقد أنك تدرك مدى خطورة هذا..
قد تؤدى الممارسة الجنسية إلى ازدياد طفيف جدا في الحجم ويكون هذا في حالات نادرة، وتقتضى استمرار الانتصاب لمدة طويلة جدا...
لماذا تشغل نفسك بكل هذا.. إن أغلب استمتاع المرأة يحدث في الأجزاء الخارجية من المهبل وفي البظر على وجه التحديد والذي يوجد خارج المهبل...
وبالتالي فمهما طال أو كبر حجم العضو الذكرى فليس هناك في المهبل ما يبعث المرأة على الإحساس بالمزيد من المتعة..
إنما تستمتع المرأة أكثر من خلال المشاعر، واللمسات الرقيقة والرومانسية والعلاقة الحميمة المحبة.. ومن الناحية الجسمانية البحتة فإثارة البظر والثديين واللمسات المناسبة للجسد ككل هي التي تساعد المرأة على الوصول إلى النشوة أو الشبق.
أما من ناحية استمتاعك بالأرداف (وليس الدبر) فلا ضير من هذا إذا ما استمتعت زوجتك بهذا وأرادته مثلك.. الحب والمشاعر الجميلة هي التي سوف تحفز زوجتك على إمتاعك والاستمتاع بك..
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب
ويضيف د. وائل أبو هندي، الأخ العزيز أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به مجيبك أخي الاستاذ علاء مرسي غير الاعتذار عن تأخرنا عليك، وإحالتك إلى عددٍ من العناوين من على مجانين، ففيها ما يفيدك إن شاء الله:
الإتيان من الدبر !
الإتيان في الدبر : بدلا من مجرد القرف
النكاح في الدبر... اللذة العمياء
النكاح في الدبر. اللذة العمياء مشاركة
النكاح في الدبر .. الشجرة المحرمة
مفهوم الإسلام للجنس
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعنا بأخبارك