حياتي تنهار أمام عيني ولا أملك من أمري شيئا!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أولا أحب أن أشكركم على هذا الموقع الرائع وهذه الجهود الجبارة.... مشكلتي تتلخص في أني عندما كنت صغيرة.. كانت أمي تحذرني من ملامسة عضوي التناسلي... وأنا لم أكن أفهم السبب...
المهم،كنت أعاني من هرش شديد في تلك المنطقة منذ صغري إلى أن بلغت الثالثة عشرة... ولم أكن حين ذلك أعرف شيئا عن تفاصيل العملية الجنسية... وفي يوم من الأيام زاد الهرش بشدة... فذهبت للحمام-أرجو المعذرة- وسلطت الماء على مكان الهرش.. فأحسست بالراحة وبالاستمتاع... وبلذة غريبة.... عندها أدركت أن هذا هو الجنس...
ولاحظت نزول دم خفيف..والمشكلة أني لا أدري الآن هل تمزق غشائي أم لا... كما عرفت من الانترنت أن هذه هي العادة السرية... أنا الآن أمارسها بصورة شبه يومية منذ 6 سنوات..ولا أستطيع التوقف.. رغم أني أشعر بالإحباط الشديد وباحتقار لنفسي بعد ممارستها... لكن لا يوجد منفذ.. فأنا أعاني من كبت شديد.. حيث أن أمي متشددة معي كثيرا وتمنعني من الخروج أو أستخدم الموبايل.. أو الزيارات.. يعني سجن مؤبد...
مشكلتي الثانية
أني تعرفت إلى شخص عن طريق الانترنت ثم تحدثنا بالهاتف..-حاولت تدبير أمر الهاتف-وأحببنا بعضنا كثيرا وانسجمنا كثيرا ووجد فيا الإنسانة التي يتمنى وأنا كمان وجدت فيه الإنسان الذي كنت أتمنى..
حيث أنه متدين وحنون وخلوق.. عرفت أنه يعيش في الإمارات..فازداد سروري..المشكلة أنه من جنسية أخرى... وأهلي لن يوافقوا على ارتباطي من شخص ليس من نفس البلد...
وعندما كلمت أمي وصارحتها بالموضوع...لم أجد تجاوبا...لأنها ترى أنه غير مناسب ماديا واجتماعيا... لكني مقتنعة تماما بهذا الإنسان... ولا أستطيع أن أعيش بدونه... طلبت مني أمي أن أقطع علاقتي بهذا الشاب.. فوعدتها بذلك.. لكني كذبت عليها وعدت أكلم هذا الشاب... لا أدري ماذا أفعل مع أهلي؟
هل أتخلى عن حبي -مع أنه صادق ومثالي جدا- وأعيش بلا قلب وبلا حب؟؟ أم أنفذ أوامر أمي وأمضي في هذه الحياة بلا مشاعر... لأني إذا خسرت حبيبي فستموت مشاعري ولا أدري كيف سأصبح في المستقبل؟
حيث أشعر أني منفصمة في الشخصية.. لأني أكون مضطرة إلى أن أمثل دور البنت المنصاعة والهادئة وأنا ليست كذلك... فقد سئمت من كل شيء...
أرجوكم أفيدوني، في المشكلتين:العادة السرية, وحبيبي..
ولكم جزيل الشكر
4/7/2004

رد المستشار
ابنتي الحائرة...
إن الجهل وتعمد إخفاء المعلومات عن الأمور الجنسية هو مشكلة الكثير من فتيات الأمة العربية وليست مشكلتك وحدك ولكن هذا لا يعني أن نعلق جهلنا وخطأنا علي شماعة المجتمع ونهمل تثقيف أنفسنا وفتح أبواب المعرفة لمعرفة كل ما هو ضروري ومفيد لحياة الفتاة وبناء شخصيتها...
ومشكلتك يا عزيزتي أري أن العامل الأساسي فيها هو ما تشعرين به من فراغ جعلك توجهين طاقتك إلي أمرين الشاتنج والعادة السرية واندمجت فيهما فأثمر الشاتنج عن علاقة عاطفية بشخص لا تعرفي عنه سوي الكلام والعادة السرية عن شعور مستمر بالذنب واحتقار النفس، وأنا أريدك يا ابنتي أن تهدأي وتفكري بروية في مسار حياتك بوجه عام، وكيفية استثمار الوقت وكيف تتقربين من أمك التي بلا شك أنها تحبك كثيرا وتحب لك الخير فحاولي كسب رضاها قدر استطاعتك.
أما عن الشخص الذي أحببتيه وتعلق قلبك به، فإن عليه أن يثبت هو الآخر أنه يحبك ويتمسك بك لأهلك جميعا وإقناعهم بهذا بشتى الطرق ناقشي الأمر من كافة الأوجه مع أسرتك بعد أن تستخيري الله،
وتجنبي هواك الشخصي لتظهر لك مزايا وعيوب الأمر بوضوح واستعيني بالله والقراءة والإطلاع واستعيني بالله والقراءة والإطلاع لتقلعي عن تلك العادة
وهداك الله لكل خير.
ويضيف أ.د. وائل أبو هندي الأخت العزيزة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين، وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة هنا بعد ما تفضلت به مجيبتك د. هالة مصطفى، غير إحالتك إلى بعض الروابط من على موقعنا مجانين التي ستعرفين منها الكثير عن جسدك وعن الجنس، فقط قومي بنقر الروابط التالية:
:دور الجنس في حياتنا
التربية الجنسية(1-2)
مرحلة البلوغ
الشطاف والغشاء : مرة صدفة، ومرة لهفة!؟
الغشاء والخوف من الهواء !!
عن العادة .. حضرتك تسألين... وحضرتي أجيب
من يعلم الجنس لأولادي !؟
في الجنس وغيره أخطر مما يسمي
الدم والبنطلونات ، والغشاء والبنات !
كابوس الغشاء: أمية الجسد والنساء
صغيراتي يعبثن بأعضائهن الجنسية!
كابوس الغشاء: وسواس البكارة
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده ، مشاركة وتعليق
تقول الفتاة : تخيلات جنسية ؟ أم استرجازٌ بالتخيل ؟
الألم ، والاسترجاز وانتظار المولود ! م
تعذيب الأسرى جنسيا: مادة للاسترجاز!
سحاقٌ واسترجازٌ ومع أكثر من رجل !
الاعتداءُ على الوسادة ، والسحاق والاسترجاز !
غشاء البكارة والاسترجاز البريء !
الاسترجاز بالشيء وغشاء البكارة م
الكيس الأحمر ، والكذب على النت
هل يوجد حب عن طريق النت ؟ م مشاركة1
لا حب عن طريق النت : فقه الإنترنت
من النت إلى الجوال : عجائب الخليج العصري
حب سابق التجهيز : من النت إلى الجوال ! مشاركة
حبيبة النت مسلمة !!!!!
في غياب العقل: من النت إلى التليفون
الحبُّ بين النت والقبيلة.
عذراء المشاعر ، وتود الرحيل عنه ، وعن ذاكرته
وسقطت في شراك العنكبوت : أختي مدمنة إنترنت ؟
عاشقة الأكشن: شراب الجنس وسرابه مشاركة
لأنني بنت : فقدت طعم الحياة م ومشاركة
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعينا بأخبارك.