السحاق عندنا كبتٌ أو رهاب م1
الدكتور وائل، السلام عليك؛
أنا صاحبة المشكلات المعروضة على الصفحة بالعناوين التالية:
السحاق عندنا كبتٌ أو رهاب
السحاق عندنا كبتٌ أو رهاب م
أفادنتي كثيرا قراءة ردودكم على مشكلتي ومتابعاتي، ولكن الأمر المقلق هو بخصوص غشاء بكارتي فأنا أخاف أن تكون الممارسات التي قمت بها وقد فصلتها لكم أدت بشكل أو بآخر إلى التأثير على الغشاء فماذا أفعل وأنا في غاية الخوف والقلق بهذا الشأن، وفي نفس الوقت أتصور أنني سأموت خجلا إذا فاتحت طبيبا أو طبيبة به.
أيضًا هل بإمكانكم إرشادي إلى طبيب نفسي ثقة ليقوم بعلاجي؟؟
وشكرا لكم
23/8/2003

رد المستشار
عزيزتي "مسرة" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أسعدتني رسالتك، بالفعل لأنني أرى فيها الكثير من الأمل، وأنا بدايةً أرى أن القلق بشأن غشاء البكارة لا داعي له، الآن على الأقل، وأنا أيضًا سعيد لأنك بدأت بالفعل اتخاذ خطوات عملية تجاه الدراسة والبحث عن العمل فأنا أتوقع لك الكثير من الخير والتوفيق إن شاء الله بالطبع إذا تيسر وجود طبيب نفسي أو حتى أخصائي نفسي عربي مسلم في مكان قريبٍ من مكان إقامتك فإن ذلك أفضل كثيرًا ويجعل تحسنك أسرع بإذن الله.
ولكن المشكلة أنني لا أستطيع أن أدلك على أحد لسببٍ بسيط هو أنني لا أعرف أحدا هناك، ولكنني على أي حالٍ أعتقد أن معظم المعلومات من كافة النوعيات ميسرةٍ لمن يبحث عنها في ألمانيا، وأريدك بالطبع أن تستخيري الله قبل أن تبدئي علاقتك بمن تجدينه متاحًا ممن تتوفر فيه الشروط التي ذكرتها لك.
وأريد منك متابعتي دائما بأخبارك، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.