خائف أن يكون شاذا ! العلاج الذاتي ممكن !
لماذا لا أستطيع؟
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أما بعد فلقد أرسلت استشارة ولم أرى أي رد حتى الآن.
أرجو المساعدة فإنني كنت أعاني من مشكل الخوف من المثلية فقد قرأت الكثير من الاستشارات في موقعكم والحمد لله وجدت الكثير من الإجابات
ولقد كانت مدة المرض 5 أشهر بعد أن أحسست أنني شفيت تعرفت إلى إحدى الفتيات وقد أعجبتني ولكن كانت تحكي لي عن حبيبها السابق فإنها من خلال ما قالته أنها تعشقه حتى الموت لكنه تخلى عنها ولكن رغم ذلك اعترفت لها بحبي فقالت لي أنني شخص خاص في حياتها أي أنها تعتبرني صديقا مقربا فقط عندما قالت لي هكذا أحسست كأن مرضي قد عاد رغم أنني أعرف الإجابة على كل سؤال إلا أنني بدأت أتخيل أنني شاذ ...
وبعد ذلك بيوم عادت إلي معاناتي لكن أكثر من السابق لأنني أعرف الجواب لكن لا أستطيع التخلص من الألم النفسي وبدأت أطلب من الله أن يخلصني من هذا العذاب أو أموت وأعاتب نفسي وأقول لقد كنت أعيش حياة رائعة رغم أنني لا أملك مالا كنت أقرأ وأذهب لرياضة فلماذا يحصل لي هذا حتى تأتيني أفكار ووساوس تقول لي أن المثليين يأخدون أموالا كثيرة من بعض الزبائن فيضيق صدري من شدة الألم الذي تسببه هذه الوساوس رغم أنني أعرف أنها وساوس فقط
أريد الذهاب إلى طبيب نفسي ليعطيني جرعة مناسبة لتساعدني على نسيان هذا الموضوع لكن لا أملك مالا فهل هناك حل بدون الذهاب إلى الطبيب
ساعدوني أرجوكم، مع أنني لا أريد أن أقولها لأبي أرجوكم أريد الجواب سريعاً فأنا أتمنى الموت على أن أعيش، وشكرا على تفهمكم
17/5/2017

رد المستشار
الابن العزيز "Oussama" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك التي أتت قبل أن يصلك ردنا على إفادتك الأولى.
ما تصفه في هذه المتابعة ليس إلا تعبيرا عن استمرار المعاناة ليس لأن المشكلة صعبة الحل أو لأنك لن تستطيع حلها فالحقيقة أنك تسير في الطريق السليم وإنما لأن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن ... وليست هذه إلا مرة ... إن شاء الله لا تتكرر
نفس هذه الصديقة ستتحول إلى الارتباط بك حبا وتعلقا ... فقط عليك أن تنتظر.. لا تسمح للوساوس بالصيد في الماء العكر ... لا تحارب الوساوس ولا تصدقها أو تسترسل معها وواصل تنفيذ ما تفقنا عليه في ردنا الأول عليك ... ونحن ننتظر البشرى قريبا إن شاء الله منك.
لكنك إن لم تجد هذا كافيا ولم تستطع مواصلة الصبر ...فستحتاج إلى طبيب نفساني فلا مفر من محاولة الاستعانة بالمعالج ولو لمرتين ليصف لك ما يناسبك من عقار أو عقاقير ....
وتابعنا بالتطورات والتفاصيل.