تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف
تعليقات الأعضاء
العنوان: وسواس الطلاق تعقيب
التعليق: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا صاحب استشارة "أنا وزوجتي ووسواس الطلاق" بتاريخ11/06/2017 ولقد وصلني ردكم بتاريخ 18/07/2017 فارتحت لذلك لكن لم يدم طويلاً.... إذ باطلاعي إلى ما أحلتموني إليه من مواضيع وخاصة موضوع "طلاق الموسوس: الوسواس القهري والطلاق تعقيب" ازداد خوفي وقلقي من موقف ورأي الكاتب: د. محمد أحمد الفضل الخاني في طلاق الموسوس ولم أدر ماذا أفعل .
فما هو رأيكم يا دكتور وبماذا تنصحوني؟
أعلمكم أني لم أتحسن باستعمالي Effexor75 وOlanza10 لمدة سبعة أشهر فهل يوجد بديل أفضل؟
أرسلت بواسطة: ابو اشرف بتاريخ 21/07/2017 03:57:00
العنوان:

رد المستشار
التعليق: المتصفح الفاضل "أبو أشرف" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك.
رأي الدكتور محمد أحمد الفضل الخاني في طلاق الموسوس قمنا بالرد عليه أنا وفقيهة مجانين أ. رفيف الصباغ .... فهل وجدت ردنا غير مقنع ؟ علما بأن زميلنا الفاضل د. محمد أحمد الخاني لم يعقب على ردنا لأنه شخصيا اقتنع بما قلناه، أم تراك وجدت ما أثار ريبتك في أول المقال دون أن تكمل لتقرأ ما رددنا به ؟
لا رد لدينا إلا إحالتك إلى المقالين نفسهما معا لتقرأهما قراءة كاملة.
وأهلا بك دائما على مجانين.
أرسلت بواسطة: abohendy بتاريخ 25/07/2017 12:27:02
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك
المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com