وسواس الاغتصاب أثناء النوم ! كلاكيت كم ؟
معاناة قاسية
كنت شخصا طبيعيا وكانت حياتي طبيعية حتى عملت في شركة للأدوية وكنت أعمل بها في مناوبة ليلية وكنت أنا والعاملين فى القسم نرتاح قليلا أثناء العمل في غرفة الملابس لكل فرد منا فترة للراحة وحيدا
في هذا اليوم نمت وبعدها بحوالي ساعتين أفقت من النوم وكان يوما عاديا وذهبت إلى المنزل صباحا ونمت حتى الليل وفي اليوم الثاني شعرت بشيء غريب عند منطقة الشرج لي ألم ولكن يشبه وضع أداة ما في الشرج
توترت وبدأت تأتي في مخيلتي أفكار بأن شخصا من العاملين معي اعتدى علي جنسيا وأنا نائم دون أن أشعر وأصبت بالبرد نتيجة نومي تحت مكيف الهواء وذهبت إلى الطبيب وأعطاني دواءً للإمساك وللجهاز الهضمي
وكانت هذه الفترة أسوأ فترة في حياتي كنت على استعداد للانتحار فأنا ما زلت صغيرا وهذا الشيء قادر على إنهاء حياتي وعانيت بعدها بانخفاض رغبتي الجنسية بشكل حاد فظننت أني أصبحت شاذا والعياذ بالله وكان ذلك شيئا مؤلما بالنسبة لي
أصبحت أعاني من البواسير بعد تلك الحادثة لا أعلم السبب ولكن كنت أعاني من التهاب البواسير قبل هذه الحادثة ولكن كان بسيطا جدا
مرت الأيام وأنا على حالي أنكسر وأموت قهرا وحزنا وحيدا لا يعلم أحدٌ بما أشعر به ولكنني أشعر بأن رجولتي سلبت ولست متأكدا من إن كان أحد اعتدى علي أثناء نومي أم لا ولكن السبب في تفكري بهذا هو إصابتي بالبواسير
بعد هذا اليوم تركت العمل لبدء الدراسة ومرت سنتان على هذه الذكرى وهي تقتلني كل يوم دون أن يدري أحد بما أشعر به تمنيت الموت في كل يوم حتى عاد التفكير في هذا الأمر عندما قمت بالبيات في بيت أحد أصدقائي لليلة الأسبوع الماضي في رمضان وعندما أفقت من النوم وكان صديقي ينام بجواري أتت لي هذه الأفكار بأن صديقي اعتدى علي هو أيضا، لا أعلم السبب مع العلم أنه من المقربين لدي ولكنه لم يعلم بما حدث في الماضي ولكن عادت الأفكار مرة أخرى وعدت إلى ما كنت أشعر به منذ سنتين
أنا الآن لا أعرف ماذا أفعل؟؟؟
هل حقا تعرضت للتعدي جنسيا في المرتين أم ماذا ؟
15/6/2017

رد المستشار
الابن العزيز "Ramy" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
رغم أني أجبتك في استشارتك الأولى على أغلب أسئلتك هذه المرة إلا أني سأكرر لك الرد تأكيدا فأولا يكاد يكون من المستحيل أن يغتصب شخص وهو نائم إلا أن يكون في نوبة إغماء عميق لا نوم عادي ... فهل كنت مغمى عليك ؟؟
وثانيا استخدام الدبر عنوة للاتصال الجنسي أي الإيقاب في الدبر يمكن أن يتسبب في حدوث شرج شرجي وليس بواسير والشرخ الشرجي مختلف تماما عن البواسير يا "Ramy" يا ولدي ... في حين أنك كنت تعاني من البواسير أصلا قبل تلك الليلة التي تخاف أن تكون اغتصبت فيها ... وكل ما هنالك أنك كنت تعاني من الإمساك قبلها ومن المعروف أن الإمساك الشديد يؤدي إلى التهاب الأوردة النافرة التي هي البواسير... فيحدث ما يشبه الحرقان أو الألم في منطقة الشرج ... هذا ما حدث معك ووصف له الطبيب العلاج المناسب.
ولذلك فإن من المستحيل أن يرجع سبب ألم فتحة الشرج في حالتك لما تظن من اعتداء جنسي أو غيره، والمشكلة الحقيقية هي في سبب ميلك للشك في حدوث اعتداء جنسي عليك وأنت نائم فلا هذا أمر شائع الحدوث أن يغتصب أحد وهو نائم (ولو حدث فبالتأكيد سيفيق من نومه) ولا هي فكرة موجودة عند الغالبية من الناس... فيمكنني أن أخمن أن أقل من 1 في كل 100000 شخص ينام في مكان عمله أو أي مكان غريب يمكن أن يفكر في حدوث اعتداء جنسي عليه أثناء نومه.
كذلك فإن تشككك في صديقك المقرب أمر يستدعي ألا نمر عليه دون تنبيه إلى أن استمرار مثل هذه الطريقة في التفكير يستوجب العرض على طبيب نفساني لتقييم الحالة وسواسية أم ذهانية ووصف العلاج المناسب لها .... وقد فصلت لك في ردي السابق كل ذلك يا "Ramy" يا ولدي.
أرجو أن تكفيك كلماتي لتكف عن الانشغال بهذا الأمر الذي لا داعي له.... وأهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بالتطورات.