سرعة القذف
أنا متزوج منذ عام وأنجبت طفلة...كنت أحب زوجتي قبل الزواج بأربع سنوات، ومشكلتي هي سرعة القذف، علما بأني أداعبها مدة طويلة قبل الجماع، وعندما أجتمع بها أجد أن القذف يجيء بعد حوالي خمس دقائق بالكثير وبعد هذا أكون أنا قد استمتعت وهي لم تأخذ متعتها كلها!
فماذا أعمل؟ وما يكون نظرها لي؟ وأنا لم أعطها حقها؟؟؟
أرجو الإجابة باللغة البلدي
13/08/2004

رد المستشار
الأخ الكريم؛
أدعو الله سبحانه أن يبارك لك في زوجك وأن يجزل لك العطاء لحرصك علي إسعاد زوجتك اقتداءً بسنة الحبيب المصطفي صلى الله عليه وسلم، الذي أمر الأزواج أن يصبروا علي زوجاتهم حتى يقضين حاجتهن، والحقيقة أن المشكلة التي تعانى منها تعتبر مشكلة شائعة عند الكثير من الأزواج، والعلاج يتم عبر بعض التدريبات الجنسية التي تهدف لتدريب الأزواج علي التحكم في موعد القذف، ولقد فصلنا في عرض هذه التدريبات في مشاكل سابقة على مجانين ومنها:
سرعة القذف...أم قذف مبكر؟ وهل هناك فرق؟
هواجس ما قبل الزفاف: الطول وسرعة القذف
القضيب يقصر والقذف يضعف والدبر يتسع!
القذف والانتصاب هواجس قبل الزواج
وفي الفترة التالية حتى يتم علاجك أنصحك أن تطيل في فترة المداعبة قبل الجماع، مع الحرص على تنويع أشكال وأساليب المداعبة والحوار مع زوجتك حول ما يسعدها وكذلك مراقبة ردود فعلها أثناء المداعبة بحيث تتعرف فعلا على ما يثيرها، وذلك حتى تقضى وطرها قبل الإيلاج، ومع دعواتنا أن يبارك الله في زوجك وأن يجمع بينكما دوما على الخير.
*ويضيف االدكتور وائل أبو هندي، الأخ السائل العزيز أهلا وسهلا بك على مجانين، وشكرا على ثقتك، ليست لدي إضافةٌ معينة بعد ما تفضلت به مجيبتك الدكتورة سحر طلعت، غير التنبيه بضرورة أن تتعب نفسك وأن تكونَ مستعدا لقدر من التغير الفكري والسلوكي لكي يسهل عليك حل المشكلة، وأحيلك إلى ردين سابقين استشارات مجانين، وإن كنت لا أظنهما باللغة "البلدي" كما طلبت:
القذف المبتسر (اللا إرادي) لا سرعة القذف !
ضعف الانتصاب وسرعة القذف
وأهلا بك دائما على مجانين، فتابعنا بالتطورات