الله لا يستجيب لي!
المثلية الجنسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا رجل كما قلت لكم سابقا شاذ أشتهي الغلمان المرد ...عمري 27 سنة ... يقال أن كل شاذ يفتقد إحدى الخصائص فما هي النقيصة أو النقائص التي أفتقدها وأحاول التحصل عليها من مراهق سالب وأنا كهل موجب
أرجو الشرح العميق علما أن باقي تفاصيل حالتي لديكم ...أعرف أنه انحراف لكن أريد المعرفة الحقيقية لحالتي لأنني أستفيد كثيرا من الجانب المعرفي ...
يقال أن الشاذ الموجب هو فاقد لحكومته في حين أن الشاذ السالب هو فاقد لشكله لم أفهم هذا الطرح ...كما يقال أن كل من الموجب والسالب هما يفتشان عن نقائصهما في حين أن هذه النقائص هي بداخلهما... ما ينقصنا وكيف أفعله؟؟
أرجوكم أجيبوني
لقد خسرت كل حاجة في هذه الدنيا
23/6/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "مصطفى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك واستعمالك خدمة استشارات مجانين.
وصلتني إفادتك هذه وأنا أراجع رد المستشارة أ. أميرة بدران على إفادتك الأولى التي عنونتها الكويت - محافظة الفراونية ... وهو اختيار عنوان لم تتناوله المستشارة في ردها وإنما نفذت إلى ما تطلبه اليوم منا كما سأبين..... وإن كنت لا أعرف سبب اختيارك لهذا العنوان في الإفادة الأولى ولا سبب تغييرك محل الإقامة إلى البحرين في استشارتك هذه؟؟ لعلك أردت ضرب مثال على سهولة التنقل بين دول الخليج كنوع من حلاوة الروح قبل المقاطعة.... ما علينا!
أنت تسأل (فما هي النقيصة أو النقائص التي أفتقدها)؟ وقد أشارت مجيبتك إلى جلها... وأهمها... ولم يبق لي إلا أن أعلق على تساؤلك بخصوص (يقال أن الشاذ الموجب هو فاقد لحكومته في حين أن الشاذ السالب هو فاقد لشكله لم أفهم هذا الطرح) وأنا أيضاً لم أفهمه ولا يروق لي ولا يبدو كلاما علمياً بحال من الأحوال فلا قيمة له.
ونفس الكلام أقوله عن تساؤلك (كما يقال أن كل من الموجب والسالب هما يفتشان عن نقائصهما في حين أن هذه النقائص هي بداخلهما... ما ينقصنا وكيف أفعله) ؟ هذه كلها نظريات تحاول تبرير الشذوذ أكثر مما تفيد في علاجه..... نفذ ما تستطيع من نصائح أ. أميرة بدران ... وتابعنا بالتطورات.