الوسوسة والأفعال الخاطئة وغشاء البكارة
أعاني من الوسوسة الشديدة ومن ضمن الأمور التي أوسوس بها غشاء البكارة لقد قمت بفحص نفسي مع الضغط، لأني بدون أن أضغط كالكحة مثلا لم يظهر شيء،
ووجدت في البداية قطعة لحمية تتحرك إلى أسفل وبعد ذلك قطعة لحمية تسد المهبل ككل ثم رأيت خطا في النصف يأخذ شكل شرطة تفصل بين القطعتين واتساعها يتغير كذلك فتحة المهبل يتغير اتساعها وهذه القطعة لا تتصل بفتحة المهبل يوجد مسافة بينها وبين أطراف الفتحة وأعتقد أنها منفصلة عن القطعة الموجودة في الأعلى
وأنا قلقة كثيرا مما فعلت أخشى أن بكارتي هذه أكون قد سببت شيئا ما لأنني ضغطت بشدة وكذلك لأني وجدت إفرازات تنزل لكن كانت بيضاء وصفراء بعد ذلك وكذلك أشعر بألم الآن في هذا المكان، لذلك مع الماء أشعر بالألم أكثر فأبتعد علما بأني لم أفعل شيء حرام قبل ذلك أو أدخلت أو لمست هذا المكان لكن تصيبني الوسوسة لأني كنت أستخدم المناديل خطأ
كذلك أصابتني المياه بشدة من قبل وتألمت والجلوس الخطأ والحكة وكل مثل تلك الأمور تجعلني أوسوس وأخاف هل ما رأيته هو الغشاء أم هذه جدران المهبل لأني لا أدري الفرق بينهم أشعر بالندم كثيرا أنني فحصت نفسي كذلك لأنني موسوسة
أريد نصيحة أيضا فالحياة العامة ككل تجعلني أبتعد عن الوسوسة والقلق والتوتر وكيف أعيش حياة هادئة بها سلام
آسفة كثيرا على صراحتي المبالغة وطول كلامي
وأشكركم كثيرا
30/6/2017

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Brouj" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك وعلى استعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
تقرين من بداية الإفادة بأنك تعانين من الوسوسة الشديدة وأن غشاء البكارة من ضمن الأمور التي توسوسين بها... ثم تقدمين بعد ذلك وصفا في منتهى الدقة للغشاء وبعض جدار وفتحة المهبل ... وتصفين غشاء بكارة من النوع المشرشر وصفا في منتهى الدقة... فهذا غشاء سليم تماما.
رغم هذه البراعة في الوصف وقعت في فخ الوسواس ورحت توسوسين بأنك ربما آذيت الغشاء لأنك كنت تستخدمين المناديل بطريقة خطا ؟ لا ندري كيف تكون الطريقة الخطأ في استخدام المناديل التي تؤدي إلى أذية الغشاء ؟ وفي حدود علمنا لا توجد طرق لفض الغشاء بمناديل الورق.
أما السائل الأبيض الأصفر الذي نزلت قطراته فليس إلا إفرازا أنثويا طبيعيا قد يحدث في بعض –وليس كل- النساء اقرئي عنه في مقالنا : الماء والنساء ماء المرأة في الإرجاز....... بما استغرقت وقتا في فحص نفسك والذي كان مصحوبا ربما ببعض الإثارة ولذلك نتجت تلك الإفرازات التي لا داعي للقلق بشأنها واقرئي هنا لتعرفي هل هي موجبة للغسل أم لا
:العادة السرية والإفرازات الموجبة للغسل مشاركة1
وأما إصابة المياه بشدة من قبل للمكان وكونك تألمت بعدها... وكذلك الجلوس الخطأ والحكة ... فكل هذه كلها أمور لا تشكل خطرا على الغشاء لأن الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي للمهبل.
نصيحتنا هي أن تجدي في طلب العلاج من الوسواس القهري ما دامت لديك أمور أخرى توسوسين فيها.... وتابعينا بالأخبار الطيبة.