i am a strange person
first sorry for writing in english but this is because my computer
dr. i have a biiiiiiiig problem
i dont know how to love alot of people loved me but there is a strange thing which is that i felt love to them just before they say this to me but after they said it to me i feel that i hate him & say to him i hate him & that no one will love him & alot of words that make him sad & this make me happy except only one this one who took me for sex & after that i felt that i adoered him & he didn't feel that i love me but he begin to say 7abibty and alot of such word i felt that i will begin to hate him also and i made with that person 5 times sex but i love him and hate him in the same time really i feel that i will be Monona bgd please answer me plzzzzzz and a note i m a good person with my friends except boys and i m a successful girl in school and my school is for girls only
and my parents dont like me to know boys and if they knew i dont know what they will make
plzzzzzzzzzz answer me
11/7/2004
أنا شخص غريب!
أعتذر أولاً للكتابة باللغة الانجليزية وذلك بسبب الكمبيوتر الخاص بى.
يا دكتور أنا لدى مشكلة كبيـرة. لا أعرف كيف يحبني ناس كثيرون ولكن هناك شيء غريب وهو أنني أشعر تجاههم بالحب قبل أن يقولوا ذلك لي مباشرة، ولكن بعد أن يقولوا ذلك لي الشاب ذلك أشعر أنني أكرهه وأقول له أنني أكرهه وأنه لن يحبه أحد وكثير من الكلمات التي تجعله يحزن وهذا يجعلني سعيدة فيما عدا شخص واحد.
وقد أوصلني هذا الشخص إلى الجنس وبعد ذلك شعرت أنني متيمة به وهو لم يشعر بذلك تجاهي، ولم يشعر أنني أحبه ولكنه بدأ يقول "حبيبتي" وكثير من مثل تلك الكلمات وشعرت أنني سأبدأ بكرهه أيضاَ. وقد قمت بالجنس معه 5 مرات ولكنى أحبه وأكرهه في نفس الوقت. بالفعل أشعر أنني سأصبح مجنونة فعلاً.
من فضلك أجبني ولاحظ أنني إنسانة جيدة في علاقتي بأصدقائي ماعدا الأولاد، وأنني بنت ناجحة في المدرسة ومدرستي هي مدرسة للبنات فقط.
أبي وأمي لا يحبان أن أتعرف على الأولاد وإذا ما عرفوا... لا أعرف ماذا سيفعلون.
من فضلــــك أجبني.
11/7/200

رد المستشار
أهلاً بك على صفحتنا استشارات مجانين، فهمت أن الجزء الأول من رسالتك والخاص بعلاقتك بالناس أنه محدد بالعلاقة بالجنس الآخر، واستنتجت أنك تشعرين بالحب تجاه كل من لا يحبك!! فأنت تحبين الشاب بدون أن يعبر هو عن حبه وبمجرد أن يعبر عن مشاعره تشعرين أنك لا تستحقين هذا الحب ومن ثم تكرهين ذلك الشخص، بل وتمطرينه بوابل من الكلمات غير المتوقعة ممن هي في مثل موقفك حتى يتوقف عن حبه لك وعن محاولة الاقتراب منك أو التعبير عن مشاعره مرة أخرى.
وعلى الرغم من أنك تعبرين في نهاية رسالتك عن جوانب ايجابية في شخصيتك ولكن يبدو أنك لا تعيشين تلك الإيجابيات ولا تستشعرين أهميتها لذا أحب أن تقرئي ما ورد على الروابط التالية:
كيف أبني ثقتي في نفسي؟
عندما يكون حبي مزعجا
بالنسبة لعلاقتك الحالية بذلك الشاب أو الرجل فهي علاقة قائمة على الجنس أساساً وليس الحب بدليل أن تعرفين أنه لا يشعر تجاهك بالحب بالرغم من الكلمات التي يقولها لك، كما أنك تشعرين تجاهه بثنائية وجدانية أي حب وكره في آن واحد!! وأتصور أنك لا تشعرين بالحب تجاهه بقدر ما تشعرين بالرغبة الجنسية، والتي قد لا تكون موجهة له شخصياً بقدر ما هي "رغبة" في حد ذاتها موجودة بداخلك بغض النظر عن طبيعة الشخص الآخر. ويمكنك أن تقرأي عن الفرق بينهما على الرابط التالي: الفرق بين العشق والحب والإعجاب.
وإذا كان حبك له ما هو إلا رغبة جسدية فقط فإن إحساسك بالكره تجاهه له مبرراته وأسبابه وأهمها أنه أساء إليك حين دخل فى علاقة جنسية معك، كما أنه قصر العلاقة على الجنس دون الحب وهذا مؤلم لأي فتاة، ساعدك على أن تعصي الله تعالى، واستغل صغر سنك وولعك بالجنس الذي تجربينه لأول مرة، وأيضاً عمل على استمرار العلاقة رغم أنه يعرف هول ما يمكن أن تواجهيه –أو تواجهه أي فتاة- من كوارث إذا ما عرف والداك بالأمر.........
آنستي إذا كان الجنس بينكما يساوى الجماع فإنك تكونين بذلك قد أدخلت نفسك بنفسك في مشكلات أخرى أكبر! أولها أنكما تكونان قد ارتكبكتما كبيرة من الكبائر، وفى ذلك أحب أن أقول لك أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له، ولكن هناك مشكلات أخرى مترتبة على ما حدث أيضاً منها احتمال حدوث حمل وحدوث فض لغشاء البكارة، ولا أعرف لماذا لم تذكري أي شيء عن هذين الأمرين، هل الموضوع يتعلقك بجهلك وعدم معرفتك؟ فإذا كان الأمر كذلك يمكنك أن تقرئي الردود التالية والتي قد تجدين فيها قلقا أكبر للبنات بشأن غشاء البكارة:
الدم والبطلونات ، والغشاء والبنات !
نتاج التحرشات القديمة: متابعة وتساؤلات عن الغشاء
كابوس الغشاء: أمية الجسد والنساء
كابوس الغشاء: وسواس البكارة
أما إذا كان الموضوع يتعلق بمعرفتك وتجاهلك للمشكلات المترتبة عن تلك العلاقة فالمصيبة أكبر!! ولكن لكل مشكلة حل، والحل يبدأ بالمعرفة ثم التفكير في تلك المضار التي تعرضت أو يمكن أن تتعرضي لها، وأخيراً التوقف عن العلاقة الجنسية مع ذلك الرجل.
أما عن علاقتك بوالديك فهما لا يحبان أن تتعرفي على شباب لخوفهم من احتمالات كثيرة منها التي ذكرتها لك، أخيراً أحب أن تقرأي الرد على ما يلي:
عندي بوى فريند
من تعجل شيئا قبل أوانه .. عوقب بحرمانه !
أحبه جدا لكني أكرهه جدا
عقلي يأمرني: اتركيه...وقلبي لا يطاوعني
(باد جيرل)...لست سيئة ونحن معك
وأهلا وسهلا بك دائما على موقعنا مجانين فتابعينا بأخبارك.