وسواس من كل شيء
السلام عليكم مجانين
بداية مرضي النفسي عندما كنت طفلا فأهلي يخافون علي وملتزمون دينيا وأنا ذات مرة كنت طفلا حاولت إدخال شيء في الدبر ولكن لم يدخل أريد أن أعرف لماذا حدث هذا ؟
ثانيا تابعت أفلام السحاقيات ثم بطلتها وتابعت أفلام طبيعية رجل وامرأة وأتخيل أن معي فتاة كنت أشاهد هذه الأفلام لأني كنت وحدي وانطوائي بسبب أهلي
وبعدها فكرت كأني ساقية تمارس مع واحدة بعد كذا أصابني وسواس الشذوذ والآن أنا أريد أن أعرف لماذا؟ ولا يمكنني الذهاب لدكتور، وأنا الآن لا أفكر في أي شيء لماذا؟
وأنا قبل النوم كنت غصب عني أفكر في أني لا أحتلم برجل ولكن حدث واحتلمت برجل يتحرش بي فقط ولكن كان في الأول حلما عاديا ثم انقلب إلى احتلام
مع العلم أني كنت مصابا بوسواس الإلحاد ولكني تعافيت منه ودائما أصلي وصمت رمضان كاملا هل أنا طبيعي ؟ أو معاملة الأهل جعلتني هكذا لأني لم أكن مع أحد حتى أقاربي فكان هناك مشاكل كنت دائما في البيت والكمبيوتر ولا أرى أحدا كثيرا
والآن أنا في ثالثة ثانوي وضربت كذا مرة بسبب عدم تركيزي
أرجو حل
22/8/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "أسامة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك واستعمالك خدمة الاستشارات على الموقع.
سؤالك الأول أجبت أنت عليه قبل أن تسأله فما فعلته عندما كنت طفلا حصل لأنك كنت طفلا .... ولا معنى له وقت حدوثه عير أنك طفل.... كثير من الأطفال يعبثون أحيانا بأدبارهم بالضبط مثلما يعبثون بأعضائهم الجنسية..... ثم لا يعني ذلك شيئا بالنسبة لهم سوى أنه لعب! لكن قلة من الموسوسين يتوجسون من أن يكون ذلك دليلا على شذوذهم وبعضا من الشواذ الراضين بشذوذهم يتخذون من مثل تلك الذكريات دليلا على أن الله جل وعلا خلقهم بذلك الشذوذ السلوكي.... لكن الحقيقة هي أن هذا السلوك الطفولي وغيره جزء من اللعب في الطفولة لا أكثر!
كنت تفكر في أمور جنسية وكنت تشاهد أفلام إباحية وسبب ذلك هو أن أهلك كانوا ملتزمين يخافون كثيرا عليك والحقيقة أننا لم نعد نحتاج في هذا الزمان لأن يكون الأهل ملتزمين أو منغلقين ليصاب الأبناء بالمرض النفسي فهو يصيب أبناء الملتزمين وأبناء غير الملتزمين على حد سواء... ويصيب الاجتماعيين منهم كما يصيب المنطوين ولكن الذي لا شك فيه يا ولدي هو أن الانطوائية تزيد من مدة السقوط في أسرها والمعاناة أكثر من غيرهم من مضاعفاتها.
لكن ليست هذه مشكلتك الحالية يا ولدي، وليست مشكلتك الآن معاناتك من وسواس الشذوذ الذين نسميهم الخائف أن يكون شاذا
وتجد كثيرا عنه على الموقع، ولا مشكلتك هي علاقة وسواس الشذوذ بوسواس الإلحاد وتواكبهما الشائع
مشكلتك ومشكلة أسرتك الحقيقية الآن والأهم من كل ما سبق يا "أسامة" هي الحالة الذهنية التي تعيشها أنت الآن وليس المهم هو المحتوى... يعني أن عدم تركيزك الحالي وأنت طالب ثانوية عامة (وضربت كذا مرة بسبب عدم تركيزك)... تستوجب مفاتحة الأهل في ضرورة تقييم حالتك النفسية بأسرع ما يمكن من قبل طبيب نفساني... وتابعنا بالتطورات