وساوس الشرك: كفرية وكفرجنسية متى نحاسب ؟ م8
الشك بالوقوع في الكفر !
السلام عليكم أريد أن أستشيركم في شيء اليوم كنت أشاهد مسلسل وكنت لا أريد أن أقوم قبل أن ينتهي وأنا لأني كل يوم بعد أذان العصر أذهب عند أبي لأن أمي وأبي منفصلان ولكن عندما أذن العصر قلت "الله يقطع اليهود" أن الله يقطع اليهود بكل ساعة ولكن شعرت وكأني نفرت عندما سمعت الأذان أي انتبهت لنفسي لماذا أنفر ولماذا أقول هذا؟ هل في هذا شيء من الكفر؟؟؟
أتمنى أن تكون فكرتي وصلت لكم
أتمنى عدم التجاهل والإجابة.
12/8/2017

رد المستشار
الابنة العزيزة "ريم" اطمئني فليس في هذا لا كفر ولا شرك ولا شيء إلا أن الدعاء على الصهاينة وليس اليهود أسلم فمن اليهود أناس أفاضل يناهضون إسرائيل كما لم يعد يناضلها أغلب العرب واليهود أهل كتاب فلا ندعو عليه وإنما ندعو على من اغتصب أرضنا.
تمنيت أن تسمعي الكلام وتنفذي النصيحة فتلجئين إلى طبيب نفساني للعلاج أو فاستخدمي ما نصحتك باستخدامه من عقاقير .... بقاؤك هكذا دون علاج ليس إلا استنزافا لوقتك وجهدك وطاقتك فإلام يا "ريم" ؟ إلام تذنبين في حق نفسك وتصرين على أنك ما زلت صغيرة ولا يصح أن تذهبي لطبيب نفساني ؟!!
كلما تأخرت في طلب العلاج يا ابنتي كلما أصبح العلاج أصعب وكلما أصبح الوقت الذي ستستمرين فيه على العقاقير أطول ... ألا هل بلغت ؟ اللهم فاشهد !