التأكد من عدم وجود لواط
السلام عليكم حبيت أستشيركم بشغلة إذا مارس طفلان عمرهما سبع وتسع سنين شبه لواط لصعوبة دخول القضيب في فتحة الشرج لأنهما صغار وعدم معرفتهما بما يفعلانه
هم اعتقدوا أنها لعبة وأحبوا استكشاف أعضاء جسمهم لأنهم صغار ولديهم فضول ولم تتم إلا مرة واحدة فقط هل يعتبر لواطا أم لا؟.
أرجو الرد بسرعة
وشكرا
13/8/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "يوسف" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وطلبك الاستشارة.
ما حدث بين هذين الطفلين ليس إلا لعب جنسي بريء وليس لواطا بالتأكيد فاطمئن.... في هذه المرحلة ينشغل الأطفال بالجنس على عكس ما يظن الآباء لكنهم عادة ينجحون في إخفاء اهتماماتهم الجنسية عن الآباء والأمهات، المشكلة التي نخافها في هذه الأيام هي أن يتعرض الأطفال للمواد الإباحية من مواقع تصوير البغاء وما أكثرها مواقع اللواط والمواقع الجنسية عامة التي يستدرج الأطفال لها عبر مواقع ألعاب الإنترنت !! والمشكلة التي تقلق هنا هي أن سلوك هذين الطفلين إذا كان عفويا فإنه غالبا لا يتكرر على الأقل بينهما لكنه إذا كان تقليدا لما رأوه من مواقع البغاء فإنهم غالبا سيكررانه لأن المواقع المشار إليها تحبب الأطفال في ما يرونه!
المشكلة الأخرى التي لا أدري إن كانت ممكنة الحدوث في العراق مثلما هي في مصر هي أن يكون لهؤلاء الأطفال وصول لا فقط للمواقع الإباحية وإنما لعقار السيلدنافيل أو غيره من محفزات الانتصاب .... أنا لا أعرف كثيرا عن مستوى الانحلال الأخلاقي والفساد الذممي في العراق ... لكنني أعرف أن صيادلة في بعض أرياف مصر يتطوعون بعرض تلك العقاقير على الأطفال في محلات الإنترنت والألعاب الإليكترونية ... رغبة في تسويقها ... وأرجو ألا يكون الكلام صادما لكنها الحقيقة التي تكرر انكشافها لي أثناء عملي مع أطفال بين التاسعة والثانية عشر .... فاستخدام الأطفال لمثل هذه العقاقير وقد تعرضوا قبلها لمواقع تصوير البغاء يجعل كل شيء متوقعا ولا حول ولا قوة إلا بالله.