بين الوساوس والشذوذ فرق كبير م2
أنا Bisexual
ازداد الأمر معي كثيرا هذه الأيام أشاهد أفلام الشذوذ بكثرة وأستمتع أثناء المشاهدة وأقوم بالاستمناء عليها كما أنني أنظر إلى الشباب ذو الأجسام وأحدق بهم وأقوم بالتخيل أنني أمارس الجنس ولكن لا أستطيع أن أحدد الشعور عند التفكير في أمر مثل هذا هل أنا سعيد أم بأنه شيء مقرف.
التفاتي للرجال أصبح أكثر من النساء وأشعر بأنني شهوتي تجاه النساء قلت كثيرا لكني مازلت أرغب في الارتباط من بنت لكن من الناحية الجنسية أشعر بأن الرغبة الجنسية مع الرجال أصبحت أكثر أقوم بالاستثارة عند رؤية صورة لرجل وأستمر في البحث عن رجال وأقوم بالتفكير بأن أمارس الجنس مع شاب أو رجل ولكن ليس أي رجل رجل ذو مواصفات مثل أن يكون ذو عضلات ومشعر وأشعر أنني أنجذب إلى هذه الفكرة
ويمكن أن تثيرني لكن إذا فكرت طويلا أستطيع أن أبعدها عني إما بالتقزز منها أو بالتوقف عن التفكير لكن في حياتي الاجتماعية أنا طبيعي جدا مع أصدقائي وأذهب إلى الجيم ولا أستثار من أي أحد هناك أنظر إليهم ولكن ليس باستثارة أو التفكير فيهم، هل أنا ما يدعى بالـ bisexual أنني أستطيع الممارسة مع كلا الجنسين ولو لم أكن كذلك ما هو الحل الذي يجعلني أشعر بالبرود عند رؤية رجل وسيم أو بعضلات ومشعر (أعتذر) كما أنني أصبحت أستثار من كثرة الرؤية من الحلمات وأشعر قليلا بارتخاء في الدبر
أريد رد رجاء وأعدكم بأن ما ستقولونه سيكون الذي سوف أفعله وسأقوم بفعل ما تنصحوني به أيا كان وأعدكم بأني لن أعيد عليكم السؤال في هذا الأمر مرة أخرى
26/8/2017

رد المستشار
الأخ الفاضل "كريم" أهلا وسهلا بك على مجانين، وشكرا على ثقتك ومتابعاتك المتماطلة المماطلة ........... أنت مصرٌّ أن تكتب لنا ونقوم نحن بالاهتمام بما تكتب ثم نسنده مستشارا فيرد فنحرر سؤالك ورد المستشار ونجهزهما للعرض ثم نعرضهما في استشارة ثم متابعات .......
هذا حدث ثلاث مرات وهذه هي الرابعة دون أن تفعل أنت شيئا مما نكتبه لأجلك بعد المرور بكل ما ذكرت .... باق أنت توسوس وتبحث وتجرب وتوسوس وتبحث وتجرب ....... ولا قيمة عندك لكل ما نكتب ....... أنت تأخذ من عندنا ما تريد أخذه فقط .......! ثم تروح تستكمل تجريبك وبحثك ووسوستك.......!
هذا ما قالته لك مستشارتك أ. أميرة بدران في متابعتها الرابعة لموضوعك وتساؤلاتك (الآن أريدك أن تقرأ رسالتك الأولى لنا، ثم ردنا عليها، ثم المتابعة الأولى، ثم الرد عليها، ثم المتابعة الثانية، ثم الرد عليها، وستجد إن كنت في حالة صافية بعيدة قليلا عن التوتر الذي تمكن منك؛ أن الوساوس هي التي تتصدر المشهد لديك!، ولا أعلم لماذا لم تقم بالرجوع لطبيب نفسي كما اقترحت عليك لتتخلص من تلك الأفكار التي تؤذيك؟، أو لماذا لم تتابع العلاج المعرفي السلوكي الذي يوفره الموقع للتخلص من الوساوس بدرجة جيدة جدا؟، ولماذا تهمل كل مرة قولي لك بأنك "لست شاذا"! وأن ما تعانيه هو الوساوس؟؟، ولماذا لم تنتبه لقولي لك بأن بقائك في تلك الدائرة صارت مسؤوليتك؟؟)
جئتنا هذه المرة باكتشاف كأنه جديد وما هو بجديد لأن إمكانية أن يكون كل إنسان طبيعي مزدوج الميل الجنسي أو ثنائي التوجه Bisexual أي طرفا في النوعين من العلاقات الغيرية والمثلية أمر مألوف .... والأمر بالنسبة لك مختلف فأنت غالبا مصاب باضطراب نفسي اسمه وسواس قهري وكفاك تضيعا لوقتك ولجهدنا في مجانين...... ننتظر فقط أن توافينا بإتباعك توجيهات المستشارة عندها عد وتابعنا بالتطورات.