شذوذ-جنسي
السلام عليكم ورحمة الله
أتمنى أن أجد لديكم مساعدة ومشورة لحالتي
من صغري وأنا أجد نفسي أحب الاهتمام بوجهي والاطلاع على الرجال الوسيمين وعندما أصبحت أدرس بالكلية بدأت أشاهد أفلام إباحية للشواذ وأمارس العادة السرية أثناء ذلك
تطور الأمر في الآونة الأخيرة إلى أنني أثناء مشاهدتي بدلا من الاستمناء قمت بإدخال فرشاة الأسنان مع الزيت في دبري وأعجبني ذلك إذ أنني أنزلت أثناء ذلك وشعرت بشعور رائع، ودائما أندم بعدما أفعل هذا الشيء وهو مشاهدة أفلام الشواذ
والآن أصبحت خائفا جدا أن أتعود على الاستمناء عن طريق الدبر مع العلم أنني لم أتعرض في صغري للاغتصاب أو أنني مارست اللواط أبد لم أفعل هذا الشيء مع أحد ولكني لا أعلم لماذا أنا هكذا
هل أنا شاذ؟ ما تفسيركم
الحمدلله أنا أواظب على صلاتي وأخجل أن يراني الله على هذا الحال ولكن لا أعلم لماذا يستهويني هذا الشيء
هل هو إدمان على الإباحية وإن كان لماذا أشاهد شذوذ
أمر آخر هل الاستمناء عن طريق الدبر خطير إذا قد يتطور الأمر إلى الإدمان على هذا الفعل
جزاكم الله خير على المساعدة
28/8/2017

رد المستشار
الأخ المتصفح "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، وعلى استعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
القناة الشرجية كما ذكرنا في أكثر من موضع على هذا الموقع تتطور جنينيا من نفس النسيج الذي تتطور منه الأعضاء الجنسية وتحديدا من المذرقة Cloaca التي تتتطور إلى الأعضاء المسؤولة عن الإخراج وما حولها في الذكور والإناث.
مسـألة خوفك أن تتعود على الاستمناء الشرجي تعود لك والأمر بيدك... فكلما تماديت فيما تفعله الآن واستمريت تتابع أفلام الشواذ وتستمني شرجيا فإنك تجعل الأمور أعقد... في حين يمكنك أن تتغير لو أردت لكن المهم هو أن تعمل على زيادة معارفك واهتماماتك وأن تلجأ لأي من الطرق الطبيعية البعيدة عن الشذوذ لتفريغ شهوتك من حين لآخر.
اقرأ على مجانين:
ممارسة العادة السرية الشرجية
مشكلة في الشرج العادة الشرجية
شهوة الدبر والعادة الشرجية : وخيم العواقب
أوقف العادة الشرجية والجأ لمعالج نفساني
العادة الشرجية طبعا شذوذ
من العادة السرية الشرجية إلى الإدمان الجنسي!
وأهلا وسهلا بك دائما على الموقع فتابعنا بالتطورات.