خليجي متحرر : أعري زوجتي كلما أقدر
المثلية الجنسية
منذ عدة أشهر وأثناء تصفحي المعتاد للمواقع الجنسية والدردشة الجنسية وكنت أقوم غالبا بدور سالب مثليا ولكن في تلك المرة تطور الأمر والتقيت أحدهم وقمنا بعلاقة ولكن لم تتكرر ...
هل أصبح بهذه الطريقة مثليا وهل سأستمر في هذا الأمر أم سأتوقف عنه يوما ؟؟ برجاء الإفادة
15/9/2017
ملحوظة :
أرسل صاحب هذه الاستشارة من نفس البريد الإلكتروني استشارة سابقة سمى فيها نفسه "فهد" وكان خليجيا متحررا يحب كشف عورة زوجته للرجال! ولم يأت فيها أي ذكر للمثلية .... نبهنا لذلك محرر الموقع بارك الله فيه ونترك التعليق للسادة رواد الموقع.

رد المستشار
المتصفح الفاضل "حمد" أهلاً وسهلاً بك على موقعنا مجانين وشكراً على ثقتك واستعمالك خدمة استشارات مجانين.
بالتأكيد لا تصبح بالممارسة المثلية مرة واحدة مثليا، لكن استمرارك في لعب دور المثلي السالب (أو الموجب) سواء خلال الدردشة الجنسية أو من خلال تصفح مواقع الشذوذ والاستمناء أثناء ذلك يضعك في موضع من يميل إلى الشذوذ.
وأما سؤالك (وهل سأستمر في هذا الأمر أم سأتوقف عنه يوما ؟؟) فهو حقيقة سؤال غريب لأن الوحيد الذي يقرر الاستمرار من عدمه هو أنت ولا أحد غيرك فهل ستستمر أم ستتوقف؟ الأمر راجع لك...
وكل ما نستطيع قوله هو أنك كلما أطلت إفراغ طاقتك الجنسية بهذا الشكل أي كلما طال بك الزمن وأنت تفعل هكذا فعل كلما أصبح ابتعادك عنه أصعب لكن الأمر أولا وأخيرا يعود إلى قرارك وحدك.
أهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بالتطورات .