خطيبي كــرهني
أولا أشكر كل من ساهم في فتح هذا الموقع، وسأدخل في عرض المشكلة
لقد خطبني أحد الأشخاص الذين أحبهم من فترة، ولكن في مرة من المرات التي كنت أتكلم معه، عرضت له مشكلة حساسة وكبيرة في نفس الوقت، ولكن السمة التي فيني والتي لا يمكنني التخلص منها هي الصراحة فصارحته بهذه المشكلة
وقلت له: بأنني قد لا أكون عذارء، فتفاجأ بهذا الأمر وقال لماذا؟ فقلت له لأنني عندما كنت صغيرة وأغسل نفسي من دم الحيض، فضت البكارة لدي فقلت له بأنني قد لا أكون عذراء وإذا أنت تحبني، فلن تغضب لن هذا الأمر لم يكن بيدي، قال لا بأس ولكن سآخذك للطبيب، قلت له لا أنا أكره الذهاب إلى المستشفيات وأنا على يقين بأنني ما أزال عذراء.
أنا إلى اليوم أكلمه، ولكني أحس بأنه كرهني فما الحل، وكيف أعرف أني عذارء دون الذهاب إلى الطبيب لأن هذا مستحيل.
وكيف سيصدقني خطيبي في المستقبل
أرجوكم ساعدوني ولكم الشكر
20/08/2004

رد المستشار
الابنة المسكينة:- آسفة لذلك اللقب الذي أطلقته عليك، والذي ربما يضايقك ولكنني لا أعرف ماذا أسمي من تتصرف مثلك بهذا الأسلوب، والصراحة حقا مريحة وجميلة، ولكنها إذا كانت قائمة على أوهام وشكوك فهي سذاجة تؤدي بصاحبها لمشكلات كبيرة، وهذا ما فعلته أنت من دون إدراك أنك لست عذراء حتى تلقي بتلك الكلمة في وجه خطيبك فتنزل عليه كالصاعقة!
هل وقع عليك الكشف الطبي أحد الأطباء وأخبرك بذلك؟ هل فعلت بنفسك شيئا ولم تذكريه في رسالتك؟ كأن تكوني أدخلت جسما صلبا داخلك؟
لماذا تقدمين على تلك الخطوة من المصارحة والتي يترتب عليها الكثير؟ وأنت لم تسألي طبعا، ثم لماذا رفضك الشديد للذهاب إلى الطبيب عندما طلب خطيبك منك هذا ؟!!!
أنا واثقة أنك واهمة وظلمت نفسك وخطيبك بذلك التوقع الخاطئ، وأذكر أن فتاة حضرت لي ذات يوم وكانت شاحبة وهزيلة وأخبرتني بأنها تشك في عدم عذريتها لممارستها العادة السرية وهي ترفض كل من يتقدم إليها وانطوت على نفسها لشكها الذي ملأ حياتها، وبعد الكشف عليها تبين أن الغشاء موجود بالكامل وأنها فعلا ما زالت عذراء، وأن حياتها التي أصبحت جحيما ما هي إلا أوهام نسجتها حول نفسها فانشرح صدرها وتهلل وجهها وأقبلت على حياتها من جديد.
لذلك فإن ما أرجوه منك هو أن تكسري ذلك الحاجز الذي يمنعك من الذهاب إلى الطبيب، اذهبي مع صديقة أمينة إلى طبيبة أمينة وثقة واعرفي منها حالتك، ثم اخبري خطيبك المسكين الذي ربما يعود إليك بعد ما يعرف مدى سذاجتك وأنك مازلت عذراء وإن كان الشك ملأ قلبه من ناحيتك فارضي بقدرك وربما تجدين نصيبك مع شخص آخر تسعدين معه.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي، الأخت العزيزة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضلت به د. هالة مصطفى غير إحالتك إلى بعض الروابط من على مجانين عن غشاء البكارة والوسوسة بشأنه، فقط قومي بنقر العناوين التالية:
كابوس الغشاء : وسواس البكارة
نتاج التحرشات القديمة: م وتساؤلات عن الغشاء
غشاء البكارة والاسترجاز البريء !
الاسترجاز بالشيء وغشاء البكارة م
الغشاء والخوف من الهواء !!
الدم والبطلونات ، والغشاء والبنات !
الغشاء عند طبيب النساء ، ماذا عن الم.ا.س.ا ؟
كابوس الغشاء : أمية الجسد والنساء
للضمير أم للوعي أم للغشاء ؟ كله ترقيع !!!
كابوس الغشاء : أمية الجسد والنساء
سلامة الغشاء : أم سلامة البناء ؟
الشطاف والغشاء : مرة صدفة، ومرة لهفة!؟
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعينا بأخبارك.