التحرر
أبلغ من العمر 35 عام وزوجتي 25 عام متزوج منذ 5 سنوات علاقتي الجنسية بزوجتي جيدة جدا لكن في الخفاء وطوال السنوات الأولى للزواج لا أجد المتعة أو الإثارة الجنسية إلا في الحديث مع رجال غرباء عن زوجتي وبالطبع الحديث يكون جنسيا بحتا،
نسافر كثيرا في كل أنحاء العالم وفي كل مرة نستجم على الشاطئ أشجعها على الظهور بلباس البحر .المايوه. وأحيانا ونحن جالسين أحررها من المايوه اعتمادا على أن الجو العام للشاطئ يسمح بذلك
مؤخرا قمنا بزيارة لشاطئ محلي في بلدي وطلبت منها ذلك صحيح أن قانون الشاطئ يسمح بالظهور بالمايوه وأن الوقت كان متأخرا جدا ولم يكن أحد يرى بجوارنا عندما تعرت تماما لكن الحقيقة أن هناك متابعين لم تكن تراهم ولكنني لاحظت وجودهم
ما أريد معرفته هل هذا مرض نفسي؟ وهل من الممكن أن يتطور ولا أستطيع ضبط سلوكي مستقبلا
7/9/2017

رد المستشار
المتصفح الفاضل "فهد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك واستشارتك.
هناك تفسيرات متعددة لحالتك وكلها تقع ضمن ظاهرة الخطل الجنسي وهذا بدوره من أعراض شخصية هشة مشحونة بعقد نفسية منذ الطفولة.
فحديث الزوج عن زوجته وممارسته الجنس معها مع رجل آخر من أجل الإثارة الجنسية يمكن ربطه بالخطل الجنسي. والخطل الجنسي عادة يعكس صفات شخصية الفرد. هذه الصفات الشخصية تتميز بالضعف المعرفي والعاطفي ويحمل مثل هذا الفرد في داخله العديد من المتناقضات.... ورغم كل ذلك ليس الخطل الجنسي مرضا بالمعنى الذي يستلزم ليس على المريض حرج أي أنه لا يرفع الحرج عن صاحبه ويبقى فعله فعلا إجراميا يعاقب عليه القانون.
رغبتك في تعرية زوجتك للآخرين من الرجال يمثل شكلا من أشكال ظاهرة شاعت في الآونة الأخيرة كما ستبين لك الارتباطات أدناه، ولا شك في علاقتها بثقافة الصور والمواقع الإباحية التي طغت على غالبية الشعوب، ويفسرها البعض بشعور الرجل بضعفه الجنسي في أعماق نفسه. فبعضهم يتصور بأن حيامنه ضعيفة وتحتاج إلى نشاط ومشاهدة زوجته تمارس الجنس مع رجل آخر سيؤدي إلى عملية تحفيز قوية لحصول معجزة في قوته الجنسية وقوة الحيامن أيضاً.
ويميل البعض إلى تفسير هذه الظاهرة بكبت الفرد لميوله نحو الذكور والإناث وهو ما نسميه ثنائية التوجه الجنسي Bisexuality. فهذا الفرد يشعر دوماً بفشله في سد احتياجات زوجته الجنسية.
لا شك أن ما تمارسه الآن أحيانا سيجعلك بالتدريج مضطرا لممارسته دائما ولعل في قراءتك للاستشارات الموضوعة ارتباطاتها أدناه ما يفيدك.
فاقرأ على مجانين:
حابب تعرضها ؟ مراتك وأنت حر وهي حرة ! م
يثيرني أن يعاشر زوجتي آخر ! ثقافة البورنو !
التلذذ بأنني ديوث ! زوجتي مع الآخر!
ديوث على زوجتي: لست مريضا فنقول بالشفا !
زوجتي بين يدي المهندس !
أحب أن تتعرى زوجتي للناس !
زوجتي: يثيرني تخيلها مع الآخر!
زوجتي على حُجْرِ صديقي!
هاجسي الغريب أعري زوجتي للطبيب
ربما تقول أن حالتك خفيفة وليست كأحد من هؤلاء والحقيقة أن أغلب هؤلاء يبدؤون كما أنت الآن ثم تخرج الأمور عن السيطرة سواء على مستوى التخيل أو الممارسة الحقيقية وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بالتطورات.