الجيزة
كنت أشاهد المواقع الإباحية بكثرة وأفعل العادة السرية وأنا أشاهد تلك الأفلام حتى أصابني البرود من تلك الأفلام التي لا أستمتع بها وأريد أن أشاهد أفلاما حقيقية.
وبحثت عن أفلام قصص حقيقية وحركتني بعض الشيء وبعد أيام أصابني البرود منها وأصبحت لا أستمتع بها
حتى رأيت بالصدفة أفلام متحولين جنسيا وكان يشبه النساء وتابعت الفيلم على أساس الفضول حتى أصبحت أراها كل يوم وأفعل العادة السرية عليها
ملحوظة:
كنت أتخيل نفسي أنا الرجل الذي يضاجع الرجل المتحول فقط.
1/10/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة استشارات مجانين.
ليس واضحا حقيقة ما تود الاستشارة فيه ؟ فأنت لم تذكر مشكلة معينة تسأل عنهاـ ولكن نحب أن نوضح لك في ردنا هذا أن ما تبدو مستغربا منه لا غرابة فيه....
ببساطة لأن الذي يشاهد المواقع الإباحية بكثرة ويفعل العادة السرية وهو يشاهد تلك الأفلام حتى يصيبه البرود منها هو مدمن جنس وهناك 4 تغيرات أو مراحل تحدث لمدمني المواد الإباحية:
1- الإدمان والتحمل Addiction & Tolerance يؤدي التعرض المتكرر للمواد الإباحية إلى إدمان التغيرات الجسدية والنفسية التي تنتج عنه، وليس هذا فقط بل يحدث ما يشبه التحمل فيحتاج الشخص بمرور الوقت إلى قضاء فترات أطول في مشاهدة المواد الإباحية للحصول على الإشباع..... وهذا هو الذي وصفته بالبرود
2- التصعيد Escalation احتياج مدمني المواد الإباحية إلى مواد أكثر عنفا أو انحرافا أو غرابة، فبعد فترة من الإدمان يشعر المدمن بالملل من المواد الجنسية العادية أو الطبيعية ويستشعر الحاجة مثلا إلى مشاهدة الجنس العنيف أو الجنس مع الأطفال أو بين الشواذ أو المحارم أو مع المخنثين.... وهكذا.... وأنت تقول: (أصبحت لا أستمتع بها وأريد أن أشاهد أفلاما حقيقية...وبحثت عن أفلام قصص حقيقية وحركتني بعض الشيء وبعد أيام أصابني البرود منها وأصبحت لا أستمتع بها).... حتى عثرت على أفلام تصوير بغاء المتحولين جنسيا.
3- التحصين أو إزالة التحسس Desensitization ويقصد به التغيرات التي تطرأ على رد فعل المدمن لما يشاهده فما كان يُعتبرُ في أول الأمر صادما أو منفرا أو مزعجا أو مرفوضا أو محرما يصبح بالتدريج مقبولا وعاديا جدا! وهذا ما جعلك تستسيغ (أفلام تصوير بغاء المتحولين جنسيا).... وشخصيا لا علم لدي بمتى سيصبك البرود من هذا وتبحث عن غيره.
4- التفعيل الجنسي Acting Out ويقصد به أن تبدأ في محاولة التطبيق الفعلي لما تراه في الأفلام على أرض الواقع سواء كان ذلك ضمن إطار علاقة مقبولة اجتماعيا أو بشكل إجرامي أو على الأقل خارج الإطار الاجتماعي المقبول..... وهذا ما يخشى الوقوع فيه مع الأسف.
وأما الملحوظة فقد لا تعني الكثير .... إذا حدث تحولك من حب جماع المخثين إلى شكل آخر من التخيلات المثيرة، وقد تعني أنك مرشح للإصابة بأي من الاضطرابات المتعلقة بالخطل الجنسي إن لم تكن فعلا مصابا ببعضها أو أحدها.
نصيحة الموقع هي أن تتواصل مع أي من مواقع المساعدة في الإقلاع عن إدمان المواد الإباحية... ومنها موقع حملة واعي... وبعون الله سيكون لك خلاص مما أنت فيه الآن....
ولا يختلف عاقلان على ضرورة أن تتابع مع معالج نفساني ... علك تهتم أكثر بأعمالك وأموالك وأجهزة الكومبيوتر التي في عملك.....وتابعنا بالتطورات.