شكوك جنسية
أنا شاب مصري عندي 14سنة عندي ثلاث مشاكل:
1-طول قضيبي عند الانتصاب9.5سم وعرضه3.5سم أنا وزني76كيلو وطولي 174سم وأنا أشعر أن قضيبي قصير، نظرا لأن جميع أصدقائي أخبروني أن طول قضيبهم أكثر من 10 سم وهم في مثل سني فما السبب؟؟
2-أنا عندي خصية كبيرة جدا وخصية صغيرة جدا حتى أني لا أشعر بها عندما أمسكها من شدة صغرها فهل هذا ضرر عليَّ وعلى عدد الحيوانات المنوية؟؟ وسيؤثر في عندما أكبر وأتزوج
3-أنا والدي مريض بمرض السكر فهل من المحتمل أن أصاب بمرض السكر وهل وزني هذا كبير ومن الممكن أن يكون السبب في إصابتي به مع أني لا أشعر بذلك وإذا كان من المحتمل أن أصاب بالمرض فهل من الممكن أن أفعل أي شي يقيني من الإصابة بالمرض؟
20/08/2004

رد المستشار
1ـ بالنسبة لطول القضيب فالمسألة عادية وطبيعية ولا تستمع لآراء أصدقائك في هذا الشأن،
2ـ مسألة الخصية الصغيرة لابد من فحصك لدى أخصائي ذكورة لتحديد الأمر،
3ـ مرض والدك بالسكر من الممكن أن يجعل لديك (مجرد استعداد) للإصابة به في حالة توفر الظروف الأخرى، الوقاية خير من العلاج عليك بالتغذية السليمة والبعد عن الانفعالات قدر الإمكان،
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الابن العزيز السائل أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين نقطة كوم وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به المستشار الدكتور خليل فاضل فاضل ولكنني فقط أود إحالتك إلى ردود سابقة على استشارات مجانين تتعلق بالشك في التكوين أو القدرة الجنسية، وستجد فيها ما يفيدك بإذن الله فانقر بالفأرة ما يلي من عناوين:
طول القضيب وعرض القضيب : والخوف والخجل
هواجس ما قبل الزفاف: الطول وسرعة القذف
وأهلا وسهلا بك دائما على موقعنا مجانين نقطة كوم، فتابعنا بأخبارك،