Masturbation
Sorry for not writing in Arabic , just want to ask if Masturbation is going to affect my fertility or my marriage cause i am addicted to it since 10 years , and i wonder if it's changing the shape of the vagina or the surrounding area , Thank u so very much
20/08/2004
ترجمة المشكلة:
العادة السرية
هل العادة السرية سوف تؤثر على خصوبتي أو زواجي لأني أدمنتها منذ 10 سنوات وأتساءل ما إذا كانت تؤثر في شكل المهبل والمنطقة المحيطة.
20/08/2004

رد المستشار
صديقتي
ليس هناك تأثير للعادة السرية على الخصوبة أو الزواج أو على شكل المهبل والمنطقة المحيطة... التأثير قد يكون نفسيا أكثر منه عضويا.. فإذا كانت العادة السرية هي مصدر المتعة الوحيد لك وتمارسينها بكثرة وتحسين بالذنب لممارستها وإدمانها فقد تنعزلين عن المجتمع وتظلين في وحدة الإحساس بالذنب السري
عليك إيجاد هوايات واهتمامات ومصادر متعددة من المتعة ووسائل عملية لتغيير الحالة النفسية كالتدريبات الجسمانية والذهنية وتدريبات الاسترخاء بدلا من الاعتماد الكلى على العادة السرية.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي، الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به مجيبك أخي الاستاذ علاء مرسي غير أن أعرفك بالاسم الذي نحتناه للعادة السرية في الإناث وهو الاسترجاز، وكذلك إحالتك إلى عددٍ من العناوين التي ناقشنا فيها الاسترجاز من على مجانين ، ففيها ما يفيدك إن شاء الله:
الاعتداءُ على الوسادة ، والسحاق والاسترجاز !
سحاقٌ واسترجازٌ ومع أكثر من رجل !
الاسترجاز (استمناء البنات) برشاش الماء :
غشاء البكارة والاسترجاز البريء !
الاسترجاز بالشيء وغشاء البكارة م
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده ، مشاركة وتعليق
تقول الفتاة : تخيلات جنسية ؟ أم استرجازٌ بالتخيل ؟
الألم ، والاسترجاز وانتظار المولود ! متابعة
الكلام العاطفي وعقدتا التحرش والاسترجاز !
تعذيب الأسرى جنسيا: مادة للاسترجاز!
الجهل الجنسي,وممارسة العادة بالخطأ,كيف نضبطهم؟؟؟؟؟
عن العادة .. حضرتك تسألين... وحضرتي أجيب
العادة السرية عند البنات, ماهي ؟؟
العادة السرية وحبيبي :
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعينا بأخبارك.