أنافرانيل والنهجان الشديد وألم القلب !م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرسل هذِه الرسالة لشكر كل من يعمل بالموقع وخاصة الدكتور وائل أبو هندي، حيث أني من كام شهر أرسلت شكوتي وقد تم الرد عليَّ وقد كتب لي الدكتور وائل على الدواء وبالفعل أخذت الدواء وقد تحسنت كثيرا، حيث أني قبل ذلك كنت لفيت على كثير من الأطباء ولكن لم يوصف لي دواء يريحني مثل هذا الدواء (أربيبركس 10)
عالجتم حالتي دون مقابل
فلكم جزيل الشكر
6/10/2017

رد المستشار
السيدة "دنيا" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً جزيلاً على الثقة والمتابعة، والشكر والإطراء النبيل،...... وحقيقة أنت تستحقين منا مثله وزيادة، لأن ما كل مستفيد من ردودنا أنا والمستشارين على مجانين يتبع النصيحة ويكرمه بها الله فيرسل يشكرنا أو حتى يطمئننا..... وفي البداية كنت أظن من لا يتابع لم يتبع أصلا النصيحة ثم اكتشفت أني جانبني الصواب فكثيرون التقيت بهم في أي من دوائر حركتي أبلغوني في السنوات الأخيرة أنهم استشاروا مجانين واتبعوا نصيحة المستشار أو المستشارة وكانت فائدتهم كبيرة.
هذا دورٌ نراه واجبا علينا كعاملين في قطاع الصحة النفسية الاجتماعية عبر مجانين، ونهيب بكل الزملاء أن يشاركونا لكي يتحقق الهدف من الموقع والذي ذكرناه تحت عنوان : كلمة الموقع وتجدينه في الصدر منه مكتوبا.
لا شكر على واجب...... وأهلا وسهلا بك دائما على موقعك مجانين
وتابعينا وشاركينا العمل إن شئت من خلال المشاركات في ما يقدمه الموقع.