علاج قشعريرة الدبر ! م
العادة السرية والشرجية ووسواس النظر
العادة السرية ومن ثم العادة السرية الشرجية .. بعض المرات كنت أحاول الاستمناء بالعادة الشرجية ولكن لم أصل إلى الاستمناء ولا مرة لأنه كنت أدخل إصبعي أو قلم الجاف ولا .أتركه يدخل إلى النهاية وبعدها أعمل العادة السرية
كان الإصبع فقط عند فعل العادة تطور لإدخال القلم الجاف لمدة تقريبا سنة أو أقل قبل ترك العادة تركت الإدخال اكتفيت من أثناء فعلها المداعبة من الخارج خوفا من اللواط بعدها عزمت على أن لا أقترب من هذه المنطقة وأفعل العادة بصورة سليمة مع العلم كنت أستخدم حلمات الصدر للإثارة أيضا ..
بعد ترك العادة كليا والتوبة كانت الأمور ماشية سليمة ولكن كان هنالك شهوة متقدمة لدرجة يوم حليت عطرون بالماء وشربته كما هو لجهلي لم أصفه أتاني إسهال لمدة أربعة أيام لا أفارق الحمام لحدة الإسهال والاغتسال المتواصل وأنا لم ألاحظ
بعدها بدأت هنالك إثارة في المنطقة عند الاغتسال حتى ظهرت القشعريرة بعد شهرين وسخانة قابلت دكتور تناسلية وندمت لأنه أدخل إصبعه وحركه بالداخل حتى كدت أستمني وهذه لم أفعلها من قبل وغير أنه عندما أخرج إصبعه لم يطلع الا بالقوة وجره بعناء لأن العضلات القابضة مسكت عليه حتى إصبعه كان يرتجف ندمت ندما شديدا أن ذهبت إليه
بسببه تطورت الحالة وبقت أوجاع في المؤخرة وضعف في عضلات الحوض لا أستطيع أن أجلس في شيء صلب لمدة غير أن خروج الغازات زاد وتوسع الحمد لله .. بالإضافة إلى وسواس النظر في العورات والأرجل ونظرة تضايق كل من حولي وبؤس واضح في الوجه أو كأنه تعب عدم تركيز انعزال شبه تام.
حياتي ضاعت بعد أن كنت رجلا يعتز به صرت كفرخة مختبئا وتأتيني قشعريرة في الدبر ولا أستطيع حتى أن أتفاعل مع الناس أو أختلط بهم حتى طموحي ودراستي القائمة لا أذهب إلى الجامعة وأماطل وأخادع ناس البيت.
أنتم أملي الوحيد وسأفعل كل ما تقولونه لي لأني شبه فقدت حياتي لولا مسلم لانتحرت لأن أهل بيتي ليس لهم ذنب فيما أنا فيه ...
آسف على الإطالة
وشكرا
6/10/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "M.A" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك وعلى متابعتك المتعجلة واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع، ونرجو أن تزيد على ذلك قراءة الصفحات المعنية بمثل حالتك على الموقع.
في استشارتك الأولى للموقع اقتصرت إفادتك على مشكلة التساؤل عن علاج قشعريرة الدبر بعد الإقلاع ! –لم تذكر الإقلاع عن ماذا؟- وخمنا نحن أنها العادة الشرجية وتسائلت عن جرعة السوليان، واختصارا قلنا لك نعم هناك علاج... حسب السبب.
أضفت في إجابتك الثانية أنك مريض وسواس قهري ومن أعراضه الشكل الجسدي المتمثل في مراقبة العينين أولا ثم تخمينا أصبحت تراقب بالعين الراصدة كما سميتها حركات عينيك وليس فقط ما ترى... وفصلت في حكايات عن خيالك الجنسي ونشاطك ... وقلنا لك (فتحرك من فضلك لطلب العلاج النفسي السسلوكي المعرفي وربما العقاري... )
وفي هذه الإفادة ركزت على تاريخ استثارة الدبر لديك وحكايتك عن محلول العطرون الذي شربته والطبيب الذي فحصك، وأهم ما جاء في استشارتك الأخيرة نقطتان:
1- تبدو –والله أعلم- مصابا بفرط الحساسية للمشاعر الجنسية بشكل وسواسي فأنت تركز على مشاعرك الجنسية بشكل مفرط وتعطي لها كثيرا من ردود الأفعال فهل هو وسواس حسجسدي بالمشاعر الجنسية؟ ورغم أن توجهك غيري إلا أن فرط اهتمامك بمشاعر الدبر الجنسية يستدعي التساؤل!.
2- كذلك ما تصفه بقولك (أوجاع في المؤخرة وضعف في عضلات الحوض لا أستطيع أن أجلس في شيء صلب لمدة غير أن خروج الغازات زاد وتوسع الحمد لله) نفهم منه إمساكا شديداوفرط حساسية مرة أخرى لمشاعر الحوض بشكل عام.
3- ثم قولك (ونظرة تضايق كل من حولي وبؤس واضح في الوجه أو كأنه تعب عدم تركيز انعزال شبه تام)... فيه ما يذكرنا ببعض أعراض القلق الاجتماعي والاكتئاب.
4- وأخيرا والأهم أنك قلت (أنتم أملي الوحيد وسأفعل كل ما تقولونه لي)... أملنا الوحيد جميعا ودائما في الله تعالى جعلنا الله عبر مجانين سببا في توجهك للشفاء إن شاء الله ... مرة أخرى تحرك باتجاه طبيب نفساني ومعالج معرفي سلوكي وتابعنا بالتطورات.