مرعوب.. مرعوب...... لماذا؟
لقد تعرضت لاعتداء جنسي وأنا في الثامنة من عمري من شخص يكبرني بأربع سنوات فهل إذا تم الكشف الطبي عليَّ الآن لأي سبب ينكشف هذا الأمر؟؟
هل يعرف ذلك الآن بعد عشرين عاما إذا تم الكشف على منطقة الشرج؟؟
أرجوكم أفيدوني فالقلق يكاد يقتلني.
وشكرا لكم على موقعكم الرائع الذي يهدف إلى حل مشاكل الكثير من المهمومين.
9/7/2004
وبعد شهر من ذلك أرسل صاحب نفس المشكلة من باب المشاركات أيضًا يقول:
مرعوب...مرعوب........أنقذوني
أرسلت لكم رسالة بعنوان مرعوب ولم تردوا على. أرجو ألا تهملوا رسالتي. إن حياتي تكاد أن تنهار من القلق. لقد مررت بتجربة اعتداء جنسي من شخص يكبرني بأربع سنوات وأنا في الثامنة من عمري. هل إذا تم الكشف الطبي على منطقة الشرج ينكشف هذا الأمر؟
أرجوكم أن تردوا على في أسرع وقت على البريد الالكتروني الموجود أعلاه.
جزاكم الله كل الخير
9/8/2004

رد المستشار
لن يظهر شيء بعد عشرين عاما بالكشف الطبي... ولا أدري سببا لرعبك أن يظهر شيء... وما هو هذا الشيء الذي تتصور أن يظهر.... وما هو سبب الكشف الطبي الذي سيحدث... قد يكون مفهوما أن فتاة تعرضت للاعتداء الجنسي تخشى أن يهتك غشاء بكارتها، ويكتشف ذلك الأمر الذي ربما كان مخفيا.... ولكن أي شيء يخشاه رجل من كشف طبي، يبدو الأمر غريبا ويحتاج إلى تفسير.... لقد أجبنا عن سؤالك وطمأناك ولكننا أردنا أن نثبت تعجبنا !!!!
*ويضيف الدكتور وائل أبو هندي، الأخ العزيز أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به مجيبك الدكتور عمرو أبو خليل غير الاعتذار أولا عن تأخرنا في الرد عليك، فمجيبك هو أكسل مستشارينا من الرجال، نظرا لكثرة انشغاله كان الله في عونه، وأضيف فقط أن خوفك الشديد هذا والذي يبدو لنا ليس فقط بلا سبب أو داع من ناحية ما حدث وإنما أيضًا بلا سبب من ناحية الأحداث الجارية حولك الآن، فنحن لا ندري شيئا عن سبب الكشف الطبي عليك؟ إلا إن كنت تعاني فجأة من شرخ شرجي أو من البواسير مثلا، فكأنما هي عقدةُ شعور بالذنب طفت فجأة على سطح وعيك، يا عزيزي إنما يخاف من الكشف الطبي أولئك الذين يمارسون اللواط السلبي، أو السلبي والإيجابي معا لمدة طويلة من الزمن بحيث يحدثُ شيء من الاتساع في فتحة الشرج، حتى أن شكل فتحة الشرج يصبح كفوهة القمع، مع تراخي الجوانب إلى الخارج، على أي حال لا داعي للقلق،
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعنا بأخبارك