ارتخاء الشرج
مرحبا دكتور أنا فتاة كنت أعرف شاب وقد أرغمني على ممارسة الجنس الشرجي وأصبح يهددني وقد لاحظت بأن فتحت الشرج اتسعت وتصبح منتفخة عند التبرز، لكنني أتحكم جيدا في البراز والغازات.
أنا الآن مخطوبة وخائفة من أن يعرف زوجي ذلك، أريد علاج من فضلك إذ أنني قرأت مقالة عن دواء اسمه حب المقل"هناك دواء لعلاج البواسير وتضييق الشرج يمكنه ترميم الارتخاء الشرجي في حال تناوله يسمى "حَب المقل" وبإمكاننا أن نعطي تفاصيل أكثر عن هذا الدواء عند الطلب"
أرجوك أن تقول لي ما اسمه في الصيدلية وهل له أثار جانبية
أرجو المساعدة فحالتي النفسية مزرية وأكاد أجن.
17/12/2017

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة الأخت "ميسا" حفظك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد استحضرتني رسالتك بأبيات للشاعر صفي الدين الحلي حيث يقول:
كن عن همومك معرضا أبشر بخير عاجل
وكل الأمور إلى القضا تنسى به ما قد مضى
فلرب أمر مسخط لك في عواقبه الرضا
ولربما اتسع المضيق وربما صاق الفضا
الله يفعل ما يشاء فلا تكن متعرضا
الله عودك الجميل فقس على ما قد مضى
على ما يبدو من رسالتك أنك أصبت بداء البواسير الذي يصيب الكثير من الناس وهو أمر طبيعي قد يحدث عند من يكثر من أكل الفلفل الحار فلا تشغلي بالك من هذه الناحية مع زوج المستقبل ويعود الأمر لك بالستر على نفسك أو بإخباره عن ماضيك التعيس.
قطعا لست بحاجة لأن تفضحي نفسك، فاستري على" ميساء "والله يغفر ما يشاء.
أما بالنسبة (لحب المقل) نعم إنه دواء ناجح جدا في علاج البواسير والارتخاء الشرجي ولكن وبكل أسف لا يوجد إلا عندنا في لبنان وعند أخي الدكتور إبراهيم كسروان تحديدا وهو أخصائي متميز بالطب العربي ومعروف جدا في هذا المضمار.
وللحصول على الدواء ما عليك إلا أن تطلبي من أحدهم القادم إلى لبنان أن يتصل بنا على الرقم 009613234003 وعندها نؤمن له العلاج الرخيص الثمن نسبيا وبكل بساطة.
عدا ذلك كل أدوية البواسير قد تساعدك، طبعا كلها ليست بقوة دواء حب المقل حسب معلوماتي.
لك منا أفضل التمنيات بزواج سعيد وحياة جديدة هانئة بتقوى الله والعبادة الحقة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته