أنقذوني من الخيال
أنا شاب متزوج من قبل 3 سنوات زوجتي جميلة وأنا من عائلة محافظة وزوجتي أيضاً من عائلة محافظة جدا وهي أيضاً محافظة ومتدينة، عمري 26 وعمر زوجتي 23، مشكلتي هي :
عندما أمارس الجنس مع زوجتي أقول لها أني أستمتع عند ارتدائك ملابس ضيقة في السوق وتثيرني نظرات الشباب عندما ينظرون إلى مؤخرتك وصدرك البارز، أو أقول أتمنى أن نمارس الجنس أمام شخص غريب، بعض الأحيان هي ترفض وتقول لا أنا لك وبس أنت زوجي وحلالي لا أحب أن يشاهد جسمي أحد غيرك، وبعض الأحيان عندما تصل للنشوة تدخل معي بالجو وتقول بدي نمارس الجنس أمام شخص غريب لكي يشاهد مؤخرتي وصدري، أو تقول اشتري لي فستنان يظهر فيه صدري لكي أثير الشباب عندما أكون معك.
بالنسبة لي في الحقيقة عكس الخيال أنا أغار عليها جدا لدرجة حين تكلمها مع شخص كان معها بالجامعة أنزعج وأغار كثيراً، وهي أيضاً كذلك جدا محافظة وشريفة، لكن أثناء الممارسة تكون الأجواء غير.
أريد حلا لوضعي شنو تنصحونني، هل من المعقول أن يتطور الخيال ويصبح حقيقة ؟؟؟!!، أنا خائف من أن نقتنع أنا وزوجتي بالخيال ويصبح حقيقة، أرجو منكم المساعدة ووصف الحالة، وهل أعتبر أنا ديوث ؟؟!!!
ساعدوني أترجاكم
شكراً
19/12/2017

رد المستشار
المتصفح الفاضل "Ahmad" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، تكرر ورود مثل استشارتك هذه إلى الموقع بصفة متزايدة في الآونة الأخيرة، لكننا حتى الآن لم نصادف في عملنا كأطباء نفسانيين مثل هذه الشكوى في العيادات النفسية الواقعية، ربما لأن مثل هذه الشكوى يصعب أن يشتكي منها رجل أمام آخر إلا أن تكون لديه مشكلة في قواه العقلية وقدرته على التمييز بين ما يقال وما لا يقال.
هناك ظاهرة يعبر عنها بالمصطلح "Candaulism" ويشير إلى نوع من الممارسة الجنسية أو التخيلات الجنسية التي يعرض الذكر فيها أنثاه، أو صورا لها، لأشخاص آخرين ليمتعهم، كما يمكن أيضا أن يطبق هذا المصطلح على ممارسة تعرية أو تعريض الأنثى للآخرين أو حثها أو إرغامها على الانخراط في علاقات جنسية مع شخص ثالث، كما يمكن أن يطبق هذا المصطلح أيضا على نشر الذكر صورا شخصية لأنثاه على شبكة الإنترنت أو حثها أو إرغامها على ارتداء ملابس تكشف جاذبيتها الجسدية للآخرين، من خلال ارتداء ملابس قصيرة جدا مثلا أو غير ذلك........، ويعود الاسم إلى ملك قديم كان اسمه كاندولس Candaules يحكى أنه تخيل مؤامرة حيكت له بحيث كان أحد الخدم يتلصص على زوجته وعندما اكتشفت الزوجة ذلك أمرت الخادم بقتل نفسه أو قتل الملك لإصلاح ما حدث. ويرتبط هذا طبنفسيا أيضًا بالبصبصة Voyeurism والاستعراء Exhibitionism.
تسألنا : هل من المعقول أن يتطور الخيال ويصبح حقيقة ؟ ولا توجد لدينا معلومات مؤكدة حول هذا إلا من خلال بعض الاستشرات التي يخبرنا فيها المتصفح بأنه فعلا يقوم بتنفيذ هذا السلوك ومنها مثلا : خليجي متحرر : أعري زوجتي حيثما أقدر، وأيضًا هاجسي الغريب أعري زوجتي للطبيب ! وما هو أكثر في استشارة زوجتي بين يدي المهندس !.
وأما سؤالك هل أعتبر أنا ديوث فما يقال فيه هو أنك يثيرك في الخيال أن تكون كذلك ولا نستطيع التخمين عن الواقع يا "Ahmad". وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعنا بأخبارك.