هل أنا مزدوجة الميول bisexual؟
السلام عليكم، أنا ابتليت بالعادة السرية منذ 5 أشهر، المشكلة أن lesbian porn تثيرني لدرجة أنني أمارس العادة وأنا أشاهدها، خلال سنوات الجامعة كنت معجبة بشباب عاطفيا وخيالاتي الجنسية عنهم ولم أدخل بعلاقات عاطفية ولا جنسية لأنني فتاة ملتزمة،
عندما كنت في 14من عمري كنت معجبة بفتاة أكبر مني بسنة ولكن وقتها لم أفكر بها جنسيا، هي كانت تشبه عمتي بشكل كبير وكنت فتاة بريئة لا أريد منها سوى الصداقة، وأنا في فترة الطفولة والمراهقة المبكرة كانت صور النساء العاريات خاصة منطقة الصدر تثيرني، لكن عندما كبرت وصدري كبر لم تعد تحرك شهوتي.
الآن عندما أرى صور فتاة عارية لا أتأثر، لكن عندما أرى أكثر من فتاة يقبلن بعضهن أو يظهروا حميمية أثار، وبسبب novelty of les porn ولأنها تركز على الحميمية واستثارة البظر ولأنه شيء ممنوع ومحرم وقذر بالنسبة لي، الأفلام الاباحية العادية لا تظهر جانب المداعبة ولا أرى أجسام الرجال مثيرة جنسيا ولكن أقدر الجمال في الجسم الرياضي والعضلات وربما أفكر جنسيا بهم لو اتصلت معهم وأحببتهم.
أنا في حياتي الواقعية الآن لا أميل للفتيات، لكن لماذا تثيرني أفلام les porn وأفضلها على الأفلام الاباحية العادية؟؟
25/12/2017
تابع لاستشارة هل أنا مزدوجة الميول الجنسي؟؟
;السلام عليكم،
أنا أكره مشاهدة كل الإباحيات ونادمة وأشعر بالذنب، لكن صار عندي وسواس ما هو ميولي؟؟، وأشاهدها لأتحقق من ذلك ولكنني أضيع أكثر.
أنا أشاهد فيديوهات ASMR Men moaning and deep breathing وأفلام ال erotic الرومانسية بين شاب وفتاة تثيرني جدا ، وأشاهدها عندما أمارس العادة السرية لكن أفلام السحاقيات تثيرني أكثر، أنا في الحقيقة لا تراودني خيالات جنسية عن بنات في اليقظة كل ما تنتابني خيالات عن شباب ولكن في الأحلام وأنا نائمة أرى أحيانا بنات وأحيانا شباب، وأنا لا أميل عاطفيا لفتاة ولا أرغب بممارسة الجنس مع فتاة . هل أنا شاذة ؟؟ أو bi??
25/12/2017
يتبع هل أنا مزدوجة الميول؟؟
.. أنا أعتذر لقد أزعجتكم بكثرة التحديثات، أحاول أن أغطي جوانب مشكلتي ..
أنا أشعر بالإحباط من العادة السرية مارستها في بداية ال 24 من عمري، فأنا أشعر بالحزن بسبب البطالة والفراغ العاطفي حيث أن أغلب صديقاتي قد ارتبطن أو توظفن على الرغم أني تخرجت بمعدل جيد جدا ويقال أني جميلة وسمعتي جيدة لكن علاقاتي محدودة فأنا لا أخرج من البيت.
أنا أحاول ترك العادة السرية ولم أتركها منذ أن بدأت ممارستها لمدة أكثر من أسبوع، حظرت المواقع الإباحية على هاتفي لكن الحظر فيه ثغرات لا يحظر الصور، وأنا أحافظ على صلاتي ولا أستطيع الجزم بالمني أو المذي فآخذ الحكم الأصعب أغلب المرات وأغتسل، على الرغم من أنني قرأت في أحد الصفحات الطبية أنه لا يوجد مني للمرأة، وأخاف أن يتغير شكل جهازي التناسلي أو أصاب بالتهابات غدة بارثولين، أشعر أنني أصبحت فتاة قذرة بعد أن مارست العادة.
قرأت في أحد المواقع أن للمرأة fluid sexuality أي تتغير وأن هناك دراسة تقول أن النساء كلهن إما مزدوجات الميول أو سحاقيات،
هل هذا صحيح؟؟
25/12/2017

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
الجواب على استشارتك موجود في الفقرة الاخيرة من الاستشارة وهو الشعور بالحزن بسبب البطالة والفراغ العاطفي.
أما مقولة بأن جميع النساء مزدوجات الميول أو سحاقيات فهذا هو الهراء بعينه، يشيع لمثل هذه السخافات مجموعتان:
الأولى: تدافع عن الأقليات الجنسية.
الثانية: المعادية للنساء.
هناك العديد من الدراسات الميدانية الركيكة منتشرة على الإنترنت والقاعدة العامة التي يميل إليها الكثير بأن المثلية أكثر انتشاراً في الذكور.الصراحة هي أن العلاقة الجنسية الحميمية لها علاقة قوية جداً بالحالة الوجدانية لكل انسان: وهذه العلاقة بحد ذاتها ذات أبعاد ثلاثة وهي:
كمال الحياة العاطفية.
كمال الحالة العقلية.
كمال الحالة البدنية.
وعدم تلبيتها يرسل الإنسان نحو موقع اكتئابي ويتقهقر سلوكيا ويرتبك في إصدار هويته الشخصية، يختصر البعض هذا الكلام ويستعمل عبارة الكبت الجنسي والذي يؤثر سلبياً على الفعالية الوظيفية للإنسان في مختلف المجالات، هذا ما تعانين منه.
ما هو توجهك الجنسي؟
غيري كما هو واضح في رسالتك، التوجه نحو المواقع المثلية مصدره الارتباك والتنافر بسبب عدم تلبية الاحتياجات الجنسية وبالتالي انتشار التوجه الجنسي نفسياً.
هل تؤثر العادة السرية على جهازك التناسلي؟؟
كلا ومن يقول لك غير ذلك فلا تصدقيه.ابحثي عن عمل واحرصي على توسيع شبكتك الاجتماعية ولا تراجعي طبيباً نفسانيا.
وفقك الله.