بعد إدخال الإصبع مرة بالدبر : وسواس قهري؟؟
لابد من وجود حل
السلام عليكم/
سبق وأن استخدمت موقعكم لأستشيركم وشبه في نفس الموضوع، في ذلك الوقت كانت حالتي النفسية شبه مدمرة إلا أنني والحمد لله قاومتها ومن دون طبيب نفسي ولا أدوية مضادة.
والآن لا أجزم على نفسي أني شفيت منها لكن نقصت وتلاشت أغلبها ومصمم على حذفها نهائيا،
سبب استشارتي هذه لا أعتقد أنها بسبب النفسية ولكن ممكن أن تكون بسبب ما عشته من ضغوط عصبية،
أستحي أحيانا من ذكر الموضوع حتى مع نفسي وهو أنني من فترة 4 سنوات تقريبا كنت مدمن أفلام إباحية ويوما ما وبسبب الفضول قمت بإدخال إصبعي في دبري إدخالا جزئيا يعني رأس الإصبع فقط "إن كانت تهم هذه التفاصيل علميا"
راح دماغي لبعيد في بداية الأمر، ولكن يخطر في بالي أنني عشت الـ4 سنوات طبيعيا من ناحية انجذاب ومن ناحية تصرفات ومن الناحية الأخلاقية بصفه عامة... بس بعد الحالة النفسية التي مررت بها أصبحت أثناء العادة السرية أشعر بألم في الشرج وأحيانا وأنا جالس أشعر بوخز بسيط وأثناء هذا الألم عند العادة السرية أشعر بأني ضعيف.
ربما بسبب ضعف عضلات الشرج والتي تأثرت بالحالة النفسية على حسب ما فهمت من بعض المواقع.. لجأت لتمارين كيقل ومارستها عدة مرات وأسأل الله أن تكون مفيدة.
حضرة المستشار.. علميا ما هو الفرق بيبي وبين من يشتكون عدم الإنجذاب الصحيح؟ وأتمنى أن يكون الفرق شاسعا، بحثث كثيرا ومن دون أن أجد حلا لمشكلة الألم في الشرج أثناء ممارسة العادة السرية وجدت هذا المرهم Xyloproct Rectal Ointment هل له علاقة بحالتي ومن الممكن أن أستعمله؟؟
وهل من الممكن أن أقضي على هذا الألم بطريقة ما؟؟.........
رجاء الرد... وبارك الله فيكم
31/1/2018

رد المستشار
الابن العزيز "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك، وطلبك الاستشارة من موقعنا مجانين.
الانطباع العام أنك "عامل من الحبة قبة" كما نقول في مصر وهذه سمة موجودة في بعض الموسوسين لكنها موجودة أيضًا في غيرهم، وبالنسبة لك فقد نصحناك في ردنا الأول عليك قائلين : (إن لم تجد كلامي هذا كافيا لوضع حد لانشغالك وشرودك فإن النصيحة هي أن تطلب العون من طبيب نفساني متخصص)
الألم الذي تشير إليه في هذه الاستشارة جديد ولم تشر له من قبل، ومن الممكن أن يكون الألم ناتجا عن وجود بواسير أو شرخ شرجي إن كنت ممن يعانون من الإمساك المزمن في هذه الحالة قد يكون الاحتقان طبيعي الحدوث أثناء ممارستك الاستمناء سببا في إحداث نوع من الألم أو الحرقان في الدبر، هذا أمر يحسمه الكشف الجراحي، ويؤكد حاجتك لذلك أن يكون الألم يحدث أيضا أثناء التبرز.
لا أفهم كيف تقول لك بعض المواقع أن عضلات الشرج يمكن أن تضعف لأسباب نفسية؟؟ هذا هراء بالتأكيد لكنك يمكن أن تتوهم الشعور بضعفها لأسباب نفسية وبالتالي فلا يوجد لا داعي ولا فائدة لتمارين كيجل فهذه تفيد من عندهم مشكلة حقيقية في عضلات الدبر.المرهم المذكور قد يفيدك إذا لم يكن الألم الشرجي مقصورا على وقت ممارسة الاستمناء أي إذا كان يحدث أيضًا أثناء التبرز خاصة مع وجود الإمساك.
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين فتابعينا بالتطورات.