الشذوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووذ
أنا صاحب مشكلة الميول الجنسية المثلية: والاكتئاب، أنا متشكر جدا على ردكم عليا وأن كان بعد طول وقت.
أنا قرأت التعليق وبالرغم من طولة إلا أني قرأت حرف حرف بس كان في حاجات كتير لم أفهمها وحسيت أن الكلام كان بين السطور وأن الكلام دراسي أو علمي جدا بشكل يصعب على الشخص العادي فهمة.
أنا كل ما أريده هو كلام مبسط سهل يمكن فهمة وإحساسه يمكن وصولة لأعماق قلبي هذا ليس معناة عدم فهمي التام للتعليق ولكن أنا أريد حتى طريقة أنسى بها ما أنا فيه فأنا أشعر بذنب واكتئاب يسيران معي الطريق وفي كل وقت ومكان وكأنهما جزء من جسدي (بالطبع أنا أتحدث عن الشذوذ).
من فضلكم أريد الرد منكم سريعا وأريد أن اشعر منكم بالمحبة والاحتضان المفقودين لدينا، وأريد من يحب أن يراسلني وإلى كل من سوف يقرأ رسالتي من أصدقاء مصابين بمصيبتي أريد منهم معرفة كيف يقضون يومهم وماذا يقابلهم في حياتهم اليومية والشعور أو الرغبة التي تنتابهم...
أنا فعلا أريد تكوين أصدقاء حقيقيين والذي يمكن أن أجدهم هنا في موقعكم والذين يمكن أن أجد فيهم المحبة والاحتضان..
على بريدي من فضلكم سارعوا بالاستجابة..
أخوكم فاقد الرجاء........
03/09/2004

رد المستشار
أتفهم عدم فهمك للأمور شتى هواها ردّي غير أني في ورطة لأن ما تريده ليس يكون جوابه سوى التحليل النفسي العميق + عملية التعليم الطبي النفسي وجهاً لوجه (Psycho – education) ،(Face to Face) ،(One to One) مشكلتك مركبة جداً.
وأعترف أنني لا أتمكن من تبسيط الرد عليها دون أن أراك أو أحلل. الطريقة التي ستنسيك ما أنت فيه من اكتئاب وشعور بالذنب لابد أن تكون (إكلينيكية طبية نفسية) وهنا من الممكن أن أشاركك حالات لأناس آخرين مثلك عولجوا لديّ وتخففت آلامهم كثيراً وبالمناسبة قرأ بعضهم ردّي عليك وفهمه وأراحه جداً والسبب أنه منذ شهر مارس وهو يخضع لعملية علاج نفسي مكثفة (Intensive Psychotherapy).
*ويضيف الدكتور وائل أبو هندي، الأخ العزيز السائل أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين، وشكرا على ثقتك بصفحتنا استشارات مجانين ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به أستاذنا الدكتور خليل فاضل، غير إحالتك إلى مشكلات سابقة ظهرت على صفحتنا تحت العناوين التالية:
الخروج من سجن المثلية: ما ظهر وما بطن!
الجنسية المثلية والوساوس الدينية: هل ثمة ارتباط
سجن الميول المثلية: قضبان وهمية! م1
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين، فتابعنا بأخبارك