الخائف أن يكون شاذا : وسواسي أم ذهاني ؟ م1
هل صفع المرأة للرجل أثناء مداعبة إهانة
بسم لله الرحمن الرحيم
السلام عليكم/ عندما تصير لي مشكلة وأجيء إلى موقعكم أكتب مشكلة أشعر بطمأنينة، والله لي وسوسة وقلق في موضوع ده راح أحكي أظن لا حياء في حالات مثل ذي
لدي حبيبتي التقيت بها في بيتي. وصرنا نقبل بعض و... و إلخ أثناء مداعبة صفعتني من باب المزاح بس من باب مداعبة صفعة خفيفة بس ليس حقيقي فأنا لم أتقبل ده وأخبرتها أن لا تعيدها وعندما عرفت أني لا أحب ذلك ونحن نداعب بعضنا تعوديها من باب مزاح لكن تكاد تكون ملامسة للخد ليس بالصفعة.
وقلت لها مرة أخرى كذلك لا أحب ذلك عرفت نقطة ضعف أني لا أحب ذلك ولا أحب أن ترفع يدها علي حتى من باب مزاح مداعبة ثم المرة رابعة أعادتها ثم كانت ردة فعلي أن أعيد لها الصفعة لكن حارة شوي بس كذلك من باب مزاح مداعبة المشكل لم تتوقعها لو عرفت ذلك لا ما تركتها تلمسني وصرت أصفعها على وجهها مرات كثيرة فقط لكي لا أتوسوس بعد فقط ذلك من باب مزاح وضحك ونحن في فترة حب ومداعبة وعندما انتهينا أخبرتها أن لا تعيدها مرة أخرى.
وكذلك تواصلت معها في فيس بوك وقلت لها هذي آخر مرة ترفعين يدك علي حتى وإن تكن من باب مزاح مداعبة لا أقبلها وإذا كررت ذلك سوف أضربك ضربا حقيقيا ونفترق حتى قالت لا أكررها فأنا فقط أمزح معك وفي الحقيقة الصفعة ليست كصفعة حقيقية عادية تكاد تكون ملامسة للخد.
هنا توسوست وقلت هذي إهانة لي وصار لي قلق ما رأيكم هل هذا شيء عادي مزاح وضحك أو هذي؟ فأنا كان لي وساوس قبل الخوف من أن أكون شاذا وسواس دين و... و... إلخ لكن الحمد لله شفيت لكن تبقى أنا موسوس نشط
وعلاقتي مع بنات عادي، إهانة وسلام عليكم
ونسأل المولى أن يغفر لنا
15/2/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "سمير" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك.
كم يسعدنا أن نكون مصدر طمأنة لمتصفحي الموقع ولكل من يلجأ لنا لكن في نفس الوقت يزعجنا أن يتصبر البعض بسؤالنا دون طلب للعلاج النفسي اللازم من الطبيب النفساني، وأنت يا "سمير" ما زلت فيما يبدو مصرا على الاستمرار دون معالجة لوساوسك هداك الله.من الطبيعي أحيانا أن يتطور المزاح بين المحبين خاصة إذا كانا في نفس المرحلة العمرية إلى مثل ما ذكرت على أن يكون واضحا أنه من باب المزاح، ومن الذكور من يقبل هذا ومنهم من لا يقبله –وهذا أقرب للذكورة- وفي رأيي الشخصي أن تصرفك أو ردة فعلك هي أفضل ما يكون ليس لتدفع عن نفسك ما يمكن أن يحدث من وساوس وإنما لتضع الضوابط المطلوبة في علاقتك مع من قد تكون زوجة المستقبل إن شاء الله.
أكرر النصيحة مرة أخرى يا "سمير" بأن عليك اللجوء إلى طبيب نفساني لتحصل على التشخيص الأدق والعلاج اللازم لحالتك، وأهلا وسهلا بك دائما على موقعنا مجانين فتابعنا بالتطورات.