هل أنا ? bisexual مزدوجة الميول؟ م
خيالات جدتي
السلام عليكم، جدتي عمرها 77 سنة، من 5 سنوات أصبحت تتخيل الأشياء أو الملابس أناسا لا نراهم في أي مكان تذهبه مما يسبب لها القلق وتتخيل سيناريوهات، وتتصرف بناء عليها.
إحدى المرات وهي جالسة في الحوش تخيلت امرأة مسكينة تطلب ماء ووجدتها تذهب إليها وتجلب لها ماء، وعندما تنفي أنك لا ترى ما تراه لا تصدقك وتغضب، عندما تتحدث معها تتحدث معك بنضج وذاكرتها جيدة.
أصبحت لا تنام بسبب هذه الخيالات تقوم من فراشها وتحاول حمايتنا.
ما المرض الذي تعاني منه؟ كيف العلاج؟ كيف نتعامل معها.
4/3/2018

رد المستشار
الابنة الفاضلة "سائلة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
خمس سنوات يا ابنتي وأعراض جدتك مستمرة ولا يبدو من إفادتك تطور لها أي أنها ذات مسار مزمن وبطيء التدهور نوعا... لم تذكري لنا شيئا عن حاسة الإبصار لديها هل هي أكثر تدهورا مما يفترض في تلك السن أم لا؟ وتشيرين إلى أن ذاكرتها جيدة، ويفهم من الإفادة كذلك أن صحتها الجسدية جيدة أيضا متعها الله بالصحة والعافية.
الهلاوس البصرية Vissual Hallucinations يا "سائلة" في مثل سن جدتك عرض طبي في منتهى الخطورة ولا يصح انتظاركم دون عرضها على طبيب نفساني في الحال وغالبا سيطلب فحصا للمخ بالرنيين المغناطيسي وعددا من الفحوص التي تبين وظائف الكبد والكلى... إلخ.
نسأل الله أن تطمئنوا سريعا على حالة الجدة وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.