وساوس كفرجنسية سرية واستغفار قهري!
الوسواس القهري
يا ليت إضافة الرسالة ذي مع اللي فاتت والإجابة عليهما معا
السلام عليكم/
الوساوس بتزيد عليَّ ومش عارفة أعمل إيه وكنت عايزة أسأل هل لو كنت قلت في نفسي أو على لساني أو نطقت بهذا الكلام أحاسب عليه أو يكون حقيقيا بالفعل حيث أن كل ما أعمل حاجة أحس أني بقول لو عملت كذا فإني لو نطقت الشهادتين مرة أخرى ونويت الدخول في الإسلام لن يتقبل الله مني
أرجو أن تجاوبوني في أسرع وقت
جزاكم الله خيرا على مساعدتكم
2/4/2018

رد المستشار
الابنة الفاضلة "....." أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
زيادة الوساوس بحيث تؤثر على أدائك الحيتي اليومي يستدعي أن تلجئي لمن يساعدك في رحلة العلاج السلوكي المعرفي إما فقط أو مع علاج عقاري من معززات السيرتونين م.س.
الرد على سؤالك (هل لو كنت قلت في نفسي أو على لساني أو نطقت بهذا الكلام أحاسب عليه أو يكون حقيقيا بالفعل) هو لا قاطعة مانعة لأنك مريضة وسواس قهري.... ومن المهم أن تمتنعي تماما عن قهورات الدخول في الإسلام ببساطة لأنك لا تخرجين من الملة ولأن تكرارك لتلك الأفعال القهرية سواء نطق الشهادتين أو الاغتسال والتشهد وصلاة ركعتين.... إلخ يؤدي إلى استمرار وإدامة المشكلة.
انطقي بالشهادتين في كل وقت تحبين إلا أن يكون ذلك استجابة لوسواس أنك إن فعلت كذا تكفرين أو تخرجين من الملة ففي هذه الحالة كرري ذلك الفعل 10 مرات إن استطعت ولا تتشهدي بنية الدخول في الإسلام لأنك لا تخرجين حتى لو فعلت ذلك الفعل 100 مرة.... وأرجو ألا يضحك عليك الوسواس فيقول أنك فعلته 101 مرة!
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.