سنة 19 : السادية والطبيعي وغير الطبيعي؟
هل هناك خطأ في هذه العلاقة؟
أنا متزوج من 5 أشهر ورومانسي وحنون على زوجتي وهذا كلامها وليس كلامي ولكن في الجنس أنا أحب الجنس السادي وعلاقتنا حدودها الألم وبعض الشكليات وعدم الأذى وهي تحب ذلك لكن هذا دون اتصال جنسي وأوقات نمارس الجنس بطريقة طبيعية وبرومانسية.
4/4/2018

رد المستشار
الأخ الفاضل "عمر" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
غيرت اسمك من "أحمد" إلى "عمر" وسنك من 19 إلى 25 يعني كبرت ستة سنوات خلال أقل من شهرين وكنت أعزب فأصبحت الآن متزوجا سبحان مغير الأحوال.... ولم تشر من قريب ولا إلى استشارتك السابقة فهل تتوقع اختلافا في الرد؟؟
الاختلاف الوحيد هو أننا سنقول لك إذا صدقت دائما في أن حدود الممارسات السادومازوخية بينك وبين زوجتك (الموافقة والمحبة لما تمارسان) هي (الألم وبعض الشكليات وعدم الأذى وهي تحب ذلك) فعلى البركة..... وإن لم يكن ذلك آمنا ولا مضمون الاستمرار في أي حدود..... هذا في حدود ما نعرف علميا.... لأن مريض الخطل الجنسي لا يبقى على خطل واحد وعادة ما يتغير المثير الخطلي كل فترة بحيث أن المريض الواحد يمر على الأقل بخمسة أنواع من الخطل خلال حياته الجنسية، فقد تتحول من سادي إلى مازوخي وربما تصبح يوما مصابا بخطل التلصص أو الاستعراء أو التزنيق أو عشق الغلمان أو عشق الاختناق أو أو عشق البول أو البراز...إلخ..... ولا أحد يستطيع تخمين ما ستكون عليه الأحوال بعد ذلك.... هذا مسار حياة مريض الخطل كما وصفه كافكا.
وأما مسألة انفصال ذلك عن الممارسة الجنسية وكونك تستطيع في أوقات أن تمارس الجنس (بطريقة طبيعية وبرومانسية) كما تقول فيجعلنا مرة أخرى نشكك في اكتمال محكات التشخيص المطلوبة لتنال لافتة خطل السادية رغم سنك الذي ما شاء الله نما 72 شهرا في أقل من شهرين.... نشك ونشكك.... ونتركها بلا تعليق لعدم ثقتنا الكاملة في المعلومات التي تعطيها يا صديقنا "عمر" .وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.