وسواس كفرية
دكتور أنا غلطت غلطة كبيرة باختصار أنا أعلم أن من قال عن نفسه أنه كافر فقد خرج من الإسلام أنا لم أقل أنا قلت (أساسا يمكن قتلي حلال) رجعت سكتت وقلت (بسبب الوسواس)وهو الإنسان الكافر الذي قتله حلال صحيح؟؟
أنا وقعت في الكفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
21/3/2018

رد المستشار
الابنة الفاضلة "ريم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
وقعاتك كلها قلل الله من وقعاتك يا ابنتي تكون في الوسواس لا في الكفر -لا كانت ولا بفضل الله يوما ستكون- تعالي أسألك يا "ريم" متى قلت أساسا: (يمكن قتلي حلال)؟ إلم يكن ذلك لروع ما وقع في نفسك أنك وقعت فيه بسبب الوسواس؟ وهي وقعة وسواسية كعادة "ريم" المؤلمة الأليمة.... أيمكن أن يعني ذلك كفرا سامحك الله؟
ثم تعالي هنا أنت وغلطتك الكبيرة (باختصار أنا أعلم أن من قال عن نفسه أنه كافر فقد خرج من الإسلام)... أضيف عن علم يحاسبني عليه الله إلا أن يكون موسوسا! وباختصار لا يحاسب الموسوس على حديث وسواسه ولا حديث نفسه الأليم استجابة للوسواس... يعني حضرتك تمام من ناحية الكفر والعياذ بالله.
لكنك مريضة وسواس قهري طال تقاعسها عن طلب العلاج وأكرر : يجب أن تسارعي بطلب العلاج من معالج نفساني وحبذا لو كان العلاج السلوكي المعرفي متاحا مع العلاج العقاري.... ودائما أبدا أهلا وسهلا بك على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.