الكشف الطبي
أنا دلوقتي 16 سنة وأنا عندي 14 سنة دخلت إصبعي المتوسط حوالي 6 أو 7 مرات فهل ده هيؤثر في الكشف الطبي؟؟
مع العلم أني عمري ما مارست الشذوذ.
أرجو الرد...
15/4/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك استشارة الموقع.
سواء أدخلت الإصبع المتوسط أو الإصبع الكبير وسواء كان ذلك 6 أو 7 مرات أو سبعين مرة فلا يوجد ما يستدعي القلق بالنسبة للكشف الطبي ببساطة لأن ذلك لن يؤثر في شيء على الفتحة ولا شكلها ولا قوة انقباض صمامها.
المشكلة هي ذلك الانحراف النفسي الذي يدفع الذكور الصغر هذه الأيام إلى العبث في فتحة الشرج، والذي يبدو متناميا في الآونة الأخيرة بشكل يستدعي القلق.
نسمي هذا النوع من الاستشارات المماثلة لاستشارتك استشارات غشاء الدبر عند الذكور! وهي كثيرة على مجانين فاقرأ مثلا :كشف الشذوذ والطيش في فحص الجيش
واقرأ على مجانين:
الجنس في الدبر: الرجال أيضا يعبثون
إدخال أشياء في الدبر
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
بعد الغشاء الصيني فتحة الدبر في الذكور!
الكشف الطبي والشباب وفتحة الدبر
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.