الشذوذ الجنسي واللواط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، محدثكم يعاني من مشكلة الوسواس القهري المدعوم بانحراف جنسي سابق متقطع دام 6 إلى 7 سنوات وهو ممارسة اللواط مع أحد الأقارب طوال هذه الفترة ولا يعتبر لواطا ولكن ملامسة ولعق للأعضاء واحتضان.
إلا أن في آخر مرتين (توجد فترة انقطاع مع توبة بين المرتين دامت أكثر من 7 أشهر إلى 8 أشهر تقريبا) استعملنا مرهم أو كريم لتسهيل عملية الإدخال دون إنزال للمني في الشرج لكلا الطرفين إلا بعيدا عن فتحة الشرج، لكن المشكلة تكمن في أن هو تمكن من إدخال عضوه بينما أنا لا مما جعلني أشعر بالنقص بالرجولة.
طبعا أنا كنت فاعلا ومفعولا به وكنت أميل إلى المفعول به فقط في الممارسة إلا أني أشتهي النساء ولله الحمد دائما ولا توجد مشكلة مع أنها تراودني فكرة أنني لن أنجح في الزواج.
بعد عدة أيام من آخر مرة وسوس لي الشيطان بتوسع بفتحة الشرج رغم عدم وجود شيء. وبعدها بفترة بالأمراض الجنسية وذهبت بعدها للتأكد عن طريق الفحص والتبرع بالدم. بعدها رجع وسواس أنه يوجد فرق بين الفاعل والمفعول به (بسبب ميلي للمفعول به استغل هذا الجانب) ووسواس فتحة الشرج مرة أخرى. وكنت أمارس الاستمناء دون إدخال شيء ولم يسبق لي إدخال شيء في فتحة الشرج كنت أستمني على صور النساء أو الفيديوهات (غير الإباحية والعياذ بالله صور وفيديوهات عادية) (وقرأت الآن أنها تنفع كعلاج لهذه الوساوس مع تحقير الوساوس)
وهكذا بعد هذا كله بدأت تراودني فكرة أنك شاذ جنسيا ولديك اضطراب ويحاول أن يثير شهوتي على الرجل أني مفعول به. والآن أمارس العادة السرية على النساء لكي يذهب الوسواس. رغم أني مظهري عادي رجولي وتصرفاتي كذلك هكذا ولا أميل إلى تصرفات النساء إطلاقا والعياذ بالله. ويحاول الوسواس أن يثيرني على تلك الأفعال المشينة السابقة.
وأخيرا أنا تبت لله من بعد آخر مرة مباشرا توبة نصوحا مصحوبة بالأعمال الصالحة والندم الحار وقطع علاقتي مع هذا القريب وتلك الأفعال الشنيعة والمخالفة للفطرة وأحاول أن أمارس العادة السرية على النساء وأنجذب لهن بشكل طبيعي ولا أجد أي مشكلة ولله الحمد
أريد أن أعرف هل أنا شاذ ؟ هل لدي اضطراب ؟ هل هذه وساوس بسبب الالتزام الديني `
أريد أن أطمئن أرجوكم غفر الله لي ولكم
12/5/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا أدري ماذا تقصد بلدي وسواس قهري مدعوم بانحراف جنسي ؟ ولا أدري لماذا لا يكون العكس مثلا؟ كل ما هنالك أن الوسواس القهري يستغل أي سلوك أو شعور يتحرز الإنسان منه أو يخشاه ليمثل محتوى الوسواس...
كل أشكال المعاناة التي وصفتها تندرج إذن تحت عباءة الوسواس القهري وما دار بينك وبين قريبك تحت مقدمات اللواط وهي تحدث بين كثيرين وليسوا كلهم مرضى وسواس قهري بالتأكيد.
المشكلة الحقيقية يا "Ahmed" هي بقاؤك في خضم كل هذه المعاناة دون أن تطلب العلاج من الوسواس القهري لأنه مرض كما تعلم والمرض له علاج.... لذلك فإن ما ننصح به هو سرعة زيارة الطبيب النفساني والبدء في برنامج العلاج العقاري والسلوكي المعرفي بعد تشخيص الحالة جيدا فليس معنى توصيفنا لما ذكرته بأنها وسوسة أن التشخيص هو وسواس قهري لأن الوسوسة كثيرا ما تكون جزءًا من اضطراب آخر.... وستجد في الارتباطات التالية كثيرا مما يفيدك من النصائح.
اقرأ على مجانين:
طيف الوسواس OCDSDs وسواس الشذوذ الجنسي OCD Homosexuaity
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .