كيف أتخلص من مازوخيتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا فعلا أتمنى أحصل الحل من عندكم لأن صراحة ما أبغي أروح لدكتور نفسي وأتمنى أن ما تكون عندي مشكلة لكن كلها تهيؤات طبعا:
أول شيء أبدأ أنا شخص إن شاء الله أني لست شاذ جنسيا لكن أعتقد أني مازوخي وهذه مشكلة مسببة لي مشكلة وخاصة أني قريب بتزوج إن شاء الله ... أول شيء أنا أفضل أكون مازوخي لكن مو للعلن يعني بيني أنا ونفسي وفي الاستمناء سواء في مشاهدة الأفلام الإباحية دائما أدوار المازوخية أفضل الشرج (الأنثى على المهبل) وأتمنى أقدر أعدلها، بس ما أعرف كيف مازوخيتي بيني وبين نفسي ولا يمكن أطلعها لأحد سواء كان ذكر أم أنثى هي مجرد بيني أنا ونفسي فقط وأنا خائف أنه لما أتزوج ما أقدر أوصل للذروة الجنسية
مع العلم أن الحمد لله ما في مشاكل بالعائلة أبدا أنا من ولدت كنت خاضع أسمع الكلام في حذافيره بس بعد ما كبرت بدأت يعني أوقف هذا التصرف لكن ما أحب الإهانة بشكل عام بس بالجنس وما أتقبلها إلا من أنثى ما حصل لي أجربها لأن ما أتخيل أني أقدر أطالع أحد يهينني وأنا أسكت كذا أو أكون مستمتع بس ما أعرف وقت الاستمناء أكون أحب أكون خاضع هذي المشكلة الأولى
المشكلة الثانية كيف أعرف إذا كنت شاذ جنسيا أو لا هي المشكلة إن ما جربت سواء علاقة مع رجل أو امرأة لكن كم مرة وقت الاستمناء في تخيلاتي أني أكون موجب مع ذكر ومرة أكون سالب أجد فيهم كلهم لذة لكن ما أبي أجربها على أرض الواقع
أعطيتكم حالتي بالتفصيل هل أنا مازوخي؟ أم هي مجرد أوهام؟ وكيف أتخلص أني أحب فتحة الشرج على المهبل وهل أنا شاذ جنسيا أم شخص سوي؟
وإذا كنت فعلا مازوخي كيف أتخلص منها بدون ما أروح للدكتور؟؟
وشكرا لكم
18/5/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
بالنسبة للمشكلة الأولى وهي خوفك من تخيلاتك المازوخية وأنها ربما تسبب لك مشكلة بعد الزواج لأنك لن تصرح بها، ردنا هو: ليس كل من يجد التخيلات المازوخية ممتعة مصابا بخطل المازوخية وإذا أردت أن تكون مطمئنا تماما عليك أن توقف الاستمناء على هذه التخيلات من الآن واجعل خيالاتك الجنسية طبيعية قدر استطاعتك.... فإذا كانت استمتاعك بالتخيلات المازوخية مؤلما لك ويسبب القلق والتوجس فليس أقل من ألا تساهم في تقويته بالإكثار منه وربما مشاهدة أفلام إباحية متعلقة بالمازوخية.... عليك أن توقف ذلك..... وكفاك تصديقا للتوهم يا "محمد" لأن تشخيص أي من أنواع الخطل يحتاج أن تكون تعيش في بيئة اجتماعية طبيعية تستطيع أن تجد فيها مخرجا طبيعيا للجنس وهذا غير متوفر في البلاد العربية.
وأما المشكلة الثانية فتستدعي التأمل فأنت تسأل (كيف أعرف إذا كنت شاذ جنسيا أو لا؟؟) وكأن الإنسان يجد نفسه شاذا دون أن يكون له دخل في ذلك..... وعليه أو إن صح ذلك ففي مجتمعاتنا يمكن أن يتزوج الرجل وهو (يا عيني) يظن نفسه طبيعيا فيكتشف بعد الزواج أنه شاذ !! هذا كلام فارغ من أوله لآخره .... الشاذ يجرب الشذوذ ربما بالصدفة وربما فعليا أو بمشاهدة إباحيات الشذوذ أو ربما يجبره أحد على ممارسة الشذوذ بداية ... لكنه بعد ذلك يختار وينمي التوجه الشاذ إن أراد أو إن صدق الدعايات الكاذبة التي تدعي بأن الشذوذ خلقة لا حيلة للشاذ فيها.... فإذا كنت بلا خبرات سابقة فأنى لك أن تكون شاذا ؟؟ هذا رنا على سؤالك (هل أنا شاذ جنسيا أم شخص سوي؟)
وأما سؤالك (كيف أتخلص أني أحب فتحة الشرج على المهبل) فردنا عليه هو أن تتمكن أولا من إيقاف متابعة أفلام الجنس الشرجي ومواقع المولعين بالشرج على الإنترنت...إلخ ... والأفضل هو أن توقف مشاهدة أي نوع من أفلام تصوير البغاء لستة أشهر على الأقل على أن تمارس الاستمناء على تخيلات طبيعية أثناء تلك المدة وبعدها يمكننا التعامل مع أي مشكلات تبقى هذا إن تبقت أي مشكلات.
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .