وسواس دم الحيض عفريت النجاسة : تفكير سحري م1
استشارة بخصوص وسواس البول
كل لما أتغلب على نوع وسواس بجيلي غيره آخر وسواس إحساسي أن على طول ينزل مني بول ولما بجي أفتش ملابسي ألاقي فيها رائحة بول أو يمكن يتهيأ لي معرفش بس في رائحة بول ودا يخليني أغير ملابسي كل شوية وأغسل أي حاجة لمستها بيدي لتكون يدي نقلت لها نجاسة بول
يعني مثلا لما أبقى في الشغل وراكبة مواصلات فأضطر أمسك المحفظة أطلع منها الفلوس وأحط الحقيبة على رجلي أول لما بروح بغسل المحفظة والحاجات اللي جواه والحقيبة وأمسح الموبايل بمنديل مبلول مياه
أنا نفسي أخف من وسواس البول مش عارفة ليه لما بتجاهل بحس أن ملابسي نجسة وأي حاجة تلمس ملابسي اللي لبساها تبقي نجسة وأغسلها أنا تعبت أوي
26/5/2018

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Yosr" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
رائحة البول في ملابسنا الداخلية لا يشترط أنها تعني وجود البول فيمكن جداً أن تنتج عن العرق في هذه المنطقة رائحة كرائحة البول وما لم تجدي بللاً واضحاً يفرض نفسه عليك فلا يمكنك الحكم بالنجاسة...
فأنت تحكمين بنجاسة ثيابك وما تلمسين أو تلمس ثيابك بمجرد الشك وما هكذا يحكم المسلم بالنجاسة يا ابنتي فالقاعدة الفقهية تقول أن لا تنجيس بالشك أي لا يصح الحكم بنجاسة الشيء لأننا نشك في أنه قد تكون أصابته نجاسة...
ولأن الأصل في الأشياء الطهارة فعلينا أن نتعامل معها على أنها طاهرة.
كذلك لدينا قاعدة فقهية تقول "لا نجاسة إلا بعلامة" –تفرض نفسها ولا يفتش عنها- و"الحكم بالنجاسة من غير علامة وسوسة".
ممنوع تبديل الملابس وممنوع غسل الحقيبة والمحمول وما شابه... عليك التطنيش وعدم التفتيش واتقي الله في نفسك وابحثي عن م.س.م وطبيب نفساني ذي خبرة بالع.س.م ...... فالعلاج ممكن والتحسن إن شاء الله سريع.
وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.