لعب جنسي أم تحرش وماذا بعد ؟
سلوفينيا
سلام عليكم ورحمة الله وبعد..
أرجو المساعدة بشكل عاجل.. لأن المشكلة بدأت تفتك بي وتؤرقني سأعرض مشكلتي باختصار وبدون مقدمات..
كنت بعمر الـ12 تقريبا كان لي خال عمره 14 ترعرعنا سوية منذ نعومة أظفارنا..وكنا نرتاد نفس الابتدائية. وكانت علاقتي معه جيدة نوعا ما... ولكن يوم من الأيام أذكر أنه كان نائم في منزلنا وكنا أنا وهو في غرفة واحدة ثم قدم إلي وعرض علي قضيبه.. طبعا تفاجأت ولكن دفعني الفضول وحب الاستكشاف أن أجرب لمسه (عذرا على قباحة الألفاظ)
وبعدها أذكر أننا أصبحنا على سرير واحد وأصبح كل منا يلامس أعضاء الآخر، وأذكر أنه علمني كيف يمارس العادة السرية، وأذكر أننا قمنا بإدخال في المنطقة الشرجية ولكن لم يحدث اختراق، وتم ذلك مني ومنه...... وبعد كل هذا الوصف أعتذر مجددا ولب المشكلة هو لم أشعر أبدا بالاغتصاب أو الضغط أو القوة البدنية في تلك الحادثة، بل كنت أشعر بشغف طفولي حول الجنس،
ولكن المصيبة أني أعدت السيناريو مع إخوتي الصغار، وعندما اكتشفت أمي ذلك قلت لها أن خالي من فعلها معي ولكن لم أقل لها كل شيء حيث لم أقل لها أنه أدخل في شرجي والآن بعد ما كبرت.. تذكرت القصة بالصدفة عندما كنت أقرأ مقال عن التحرش بالأطفال.. وقرأت عن الأعراض التي تصطحب الضحية وهنا بدأت مشكلتي بالخوف والقلق من أن أكون ضحية وهل أحتاج لتفكيك الذي حدث أم أنه شيء طبيعي ويجب أنا أنساه فحسب
شكرا جزيلا
والسلام
4/7/2018

رد المستشار
الأخ الفاضل "نور الدين" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
هذه هي المرة الثالثة على الأقل التي تكتب فيها استشارتك نفسها إلى الموقع وربما أضفت تفصيلة هنا أو هناك لكنها في مجموعها غير مؤثرة في رد المستشار... فما حدث كان لعبا جنسيا ولم يكن تحرشا ولا لواطا ... الحكاية كلها كانت لعب أطفال في لعب أطفال ... فلا داعي للاستمرار في هذا الانشغال المفرط والقلق..... ولا حاجة لتفكيك ما حدث ولا لمحاولة تذكره من الأساس !
وما تمر به أنت الآن من أزمة نفسية سببه صدفة تذكرك لتلك الحادثة القديمة –التافهة نوعا بالنسبة لكثيرين- لكن شيئا ما قرأته في المقال أو لاح لوعيك وأنت تقرأ جعلك تتذكر وتتصور وتتوجس وتوسوس .... ونفس الشيء يمكن أن يحدث لمن يقرأ مقالا عن السلوك الآمن أثناء اللعب مع حيوانات المنزل الأليفة..... هذا هو السبب ..... ولا علاقة لقصة اللعب الطفولي القديمة بمعاناتك الحالية.....
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.