فحص ذاتي الغشاء والوسواس والأخطاء
الأخطاء وغشاء البكارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آسفة كثيراً على الإطالة ولكن ليطمئن قلبي ولأنني لن أستطع الذهاب إلى طبيبة قلبي أشعر أنه سينفجر.
قال لي أحد الأطباء على هذا الموقع أن غشائي مشرشر ولا أعلم إذا كان هذا هو الغشاء المطاطي أم لا وكان هذا منذ عام تقريباً ونسيت هذه الوساوس حتى عادت صباحاً وفحصت نفسي مجدداً وأنا واقفة ورأيت ما أشاهده دائماً كتل من اللحم مقابلين لبعضهم البعض وفي وسطهم فتحة يختلف حجمها أو تغطي من فوق بقطعة لحم تغطي القطعتين ككل،
بعدها فحصت نفسي وأنا مستلقية وجدت البروز أو كتلة اللحم هذه ستخرج خارج فتحة المهبل من ضغطي، على نفسي وأسناني، عليها وأنا أرى الفيديو شعرت أنها ستخرج تماماً خارج جسمي
خفت كثيراً مما رأيت وفعلت فخشيت أن أكون أصبت نفسي بمكروه وقفت كي أرى ماذا فعلت بدون ضغط أو أي فعل وجدت قطعة لحم غير الكتلة التي رأيتها مقابلة لقطعة أخرى وفي الوسط تجويف حوافه غير مستقيمة كلها نتوءات وتتسع كثيراً حتى أرى فراغاً أو سواداً تاماً ثم تعود لتقترب من بعضها لكن ليس كثيراً هي على شكل تعرجات أو نتوءات وعندما أضغط على نفسي تأخذ شكل كتلتين متقابلتين بينهما شرطة من فراغ
أنا أخشى كثيرا أن أكون آذيت نفسي من خلال الضغط هذا... هل هذه بقايا غشائي أم ماذا؟؟؟
أول مرة أرى هذا المنظر وأخشى كثيراً مما فعلت أشعر أن قلبي سينقلع من موضعه
أرجوكم طمئنوني
أنا أشعر بأني أغبى خلق الأرض
7/7/2018

رد المستشار
الابنة الفاضلة "بروج محمود" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ما قمت بوصفه بدقة مطمئن بشكل كبير ويدل على سلامة غشائك وعدم احتياجك إلى الفحص من الأساس ... كل ما أطلبه منك هو الكف عن الفحص وتكرار الفحص فهذا ينتج من القلق والتخوف أكثر مما يزيل.... وإذا كنت موسوسة في أمور كثيرة كما أذكر أنك قلت أول استشارة، فإن الأهم الآن هو علاج الوسواس القهري كما يجب أن يكون العلاج.
الغشاء المشرشر هو الذي تكون فتحته على شكل شق مشرشر ... ويختلف عن الغشاء المطاطي الذي تكون فتحته في المنتصف ويكون قابلا للاتساع والسماح بدخول القضيب أو أي جسم صلب دون أن يتأثر .... لكن ليس مهمًا ما نوع غشائك وإنما المهم أن الوصف الذي أوردته لنتائج فحصك الذاتي مطمئنة وتشير إلى سلامة الغشاء .... فإن لم تتمكني من التوقف عن التوتر والخوف والقلق والانشغال وتكرار الفحص والسؤال فإن عليك البحث عن الطبيب النفساني المناسب لتعالجي من الوسواس القهري الذي غالباً ما تكون الوسوسة الشديدة بالغشاء إحدى أصعب أعراضه في الفتيات العربيات.
وأخيرا يا "بروج" احذري من فخ المكافحة الشخصية للوسواس القهري
وأهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .