أشعر بالاكتئاب الدائم
لدي مشكلة وهي أنني أحب جسد الذكر القوي والجميل العاري وأحب الاستمناء عليه كما وأحدق في الشوارع في الرجال ولا أستطيع إشاحة بصري عنهم ومعجب بأقاربي الذكور ولكن لا أظهر ذلك فعادة ما أصورهم خفاء وأخذ الصور وأستمني في المرحاض أو الدش جسد المرأة يصيبني بالغثيان خاصة مناطق العورة
عادة ما أفتح حساب فيسبوك باسم مزيف وأبعث طلبات الصداقة للمنحرفين وأستغلهم ليبعثوا لي صورا عارية لهم ولأعضائهم ولكن عندما أستمني أندم كثيراً وأحذف الحساب ثم أقوم بفتح حساب آخر وأبعث صور شخص آخر وأتكلم بقلة أدب لدرجة أنني أحسب نفسي منافقاً فكيف لعاص أن يقول لي السلام عليكم أو يستخدم جملة فيها اسم الله وهو يحب اللواط والجنس مع أنني لم أمارس اللواط أو الجنس في حياتي لأنني أخاف من الله
أحب سماع الأغاني وعندما أسمعها فنفسيا أبتعد عن القرآن لأنه لا يجوز الاختلاط وأيضا أحب سماع القرآن خاصة للشيخ محمد النقيب عادة عندما أريد التوبة أشغل أستمع للقرآن وأبدأ في البكاء
عندما أدرس أفكر في النجاح والحصول على وظيفة تؤهلني للسفر إلى الخارج وأتزوج رجلا بدلا من امرأة أو متحولة جنسيا (أحلام فقط)ليس لدي أصدقاء وخجول قليلاً
لست وحيدا فلدي زملائي في القسم يتحدثون معي لاجتهادي الزائد ويتقاتلون للجلوس بقربي
أريد أن أصلي ولكن لا أشعر بلذة الصلاة
كما ولا أذهب إلى المسجد لكي لا أحدق بالرجال (بالرغم من سترهم لأنفسهم إلا أنه بمجرد النظر إلى أرجلهم أو أيديهم أو أصابعهم تنفتح شهوتي)
أشاهد الأفلام الإباحية (للشواذ فقط) كثيراً لدي شهوة لممارسة العادة السرية أكثر من عشر مرات في اليوم حتى يصاب قضيبي بالتقرحات)
كما أشاهد في اليوتيوب عن أضرار مشاهدة الأفلام الإباحية الخاصة بالدوبامين وقرأت كثيراً من الكتب حول الإدمان
وحاولت كثيراً أن أتوب وأصلي وأقوم بواجباتي المنزلية وأقرأ الكتب ولكن تعودت أن أنام وأشغل الأفلام الإباحية وأشاهد الأجسام الجذابة ولا أكتفي برابط واحد بل أنوع بين الرسومات والصور المتحركة والرسوم المتحركة الداخلة في إطار ممارسة اللواط كما وأحفظ أسماء الكثير من ممثلي الإباحية ولدي معجم هائل من المصطلحات الإنجليزية لكي أبحث بحرية وعن جميع المناطق والوضعيات الجنسية بين الرجل والرجل.
أردت كثيراً أن أتوقف عن ممارسة الاستمناء ومشاهدة الأفلام الإباحية ووصلت إلى أقصى مدة وهي 14 يوم رغم أنني أندم بعد الممارسة إلا أنه بعد ساعة تعود أو بمجرد أن أفرك قضيبي وينتصب
أخاف أن تؤثر هذه العادة على مستواي الدراسي خاصة وأنا سأخوض الباكلوريا هذه السنة وأريد أن أكون الأول في الجمهورية
أرجوكم وأتوسل إليكم أن تدلوني على الحل لترك كل هذه السطور وأن أكون عادي غير مهتم بهذه الشهوة المنحطة فأنا لا أدخن ولا أشرب ولم أقل في حياتي كلاما بذيئا مع أن الجميع يقوله وكما دعاني عجوز وشاب في الواقع لممارسة الفاحشة إلا أنني أقول نعم غدا ولا أذهب وذلك اليوم يكون أسوأ أيام حياتي.
أنا خجول بعض الشيء ولا أرفع صوتي على من هو أكبر مني أريد العودة إلى ديني وأستشعر الصلاة ونشوتها
أريد ما لديكم من الحلول من روابط أخصائيين في اليوتيوب والكتب والفيديوهات ونصائحكم
😿😿😿
19/9/2018

رد المستشار
الابن العزيز الغالي..أهلاً وسهلاً بك على الموقع
تعتبر الغريزة الجنسية :من أقوى الغرائز والدوافع لدى الإنسان حيث تحمل تأثيراً كبيراً على الصحة النفسية والفكرية والجسدية
ويعرف الانحراف الجنسي بأنه : سلوك جنسي يستهجنه المجتمع أو يعاقب عليه كالاستمناء أو اللواط أو الاستعراء أو الاعتداءات والجرائم الجنسية وما إلى ذلك.
وأسباب الانحرافات الجنسية متشابكة ومتعددة. فلم يتمكن العلماء حتى الآن من تحديد سبب عضوي ذي علاقة بهذه الانحرافات، إلا أنهم من خلال دراسات البيئة والتعلم الشرطي للعادات السيئة والصراع بين الدوافع والغرائز، وبين المعايير الخلقية والقيم الاجتماعية، وبين الرغبة الجنسية وموانع الاتصال الجنسي، والإحباط الجنسي ومخاوف الجنس، والنكوص الانفعالي وسوء التكيف، والخبرات السيئة والعادات غير الصحيحة، وعدم الشعور باللذة والسعادة مما يدفع الفرد للجنس كمصدر للحصول على اللذة المفقودة.. وما إلى ذلك.
عزيزي ما تعاني منه هو
الاستجناس (اللواط): ويقصد به الميل الجنسي القوي وحب الاتصال بشخص من نفس الجنس. وقد يكون ذلك متبادلا أو قد يمارسه شخص واحد.
عزيزي
لديك مشكلة تحتاج إلى إرادة قوية للتخلص منها مع مساعدة مهنية متخصصة وأنت حاولت التخلص مرات ومرات وهو ما يعكس أنك ترفض هذا السلوك وتبحث عن مخرج له
ويمكن تحقيق ذلك عن طريق:
1.العلاج النفسي: لمحاولة معرفة السبب أو الأسباب الرئيسية التي أدت إلى ظهور وتشكل هذا السلوك.
2.العلاج الجماعي والمساندة الانفعالية وتعزيز الشعور بالانتماء للجماعة.
3.تحسين العلاقات الاجتماعية بصفة عامة.
4العلاج الطبي باستخدام العقاقير الطبية لتقليل الدوافع الجنسية لديك.
5.تعلم مهارات التحكم في النفس وضبطها.
وعليك أن تطلب المساعدة المتخصصة من خلال طبيب نفساني يساعدك على الخطوات السابقة وحتى تفعل هذا عليك بتقليل وقت الفراغ وممارسة الرياضة وعدم الوحدة والانشغال بأنشطة اجتماعية مفيدة وتابعنا بأخبارك
وفقك الله